مدرب النادي الصفاقسي: واجهنا فريقا قويا

قال المدير الفني للصفاقسي، فتحي جبال، إن فريقه لم يلعب بحقيقة مستواه، اليوم الأحد، في كلاسيكو الجولة السادسة للدوري التونسي، خلال الهزيمة أمام الترجي (2-0).

وأوضح جبال خلال تصريحات للصحفيين، بعد نهاية المباراة: “للأسف الشديد، لم نستطع اليوم تدعيم الفوز الذي حققناه على حساب البنزرتي، في الجولة الماضية”.

وتابع: “مباراة اليوم كانت صعبة، حيث واجهنا فريقا قويا على مستوى اللعب الجماعي.. حاولنا استثمار المعنويات المرتفعة لدى لاعبينا، لكن للأسف لم نكن في يومنا، ووجدنا صعوبات في الخروج من مناطقنا، وفي صناعة الهجمات، لذلك لم تكن لدينا عديد الفرص السانحة للتسجيل”.

وأردف: “اعتمادنا على الكرات الطويلة سهّل مهمة منافسنا، لم نجد لعبنا الجماعي في الشوط الأول، وفي الشوط  الثاني حاولنا العودة، لكن صراحة الترجي كان أفضل منا، حيث تمركز جيدا فوق الميدان.. بالإضافة إلى ذلك لم نجد الحلول الهجومية، في غياب بعض العناصر الأساسية، مثل فراس شواط و إيدو”.

وختم جبال قائلا: “هذه مباراة في سباق الدوري وخسرناها، لكن المهم هو أن نتدارك بسرعة، وبحول الله سننجح في تعويض هزيمة اليوم، وإن شاء الله بمزيد العمل سيكون القادم أفضل، وسننجح في تحقيق المصالحة مع الجماهير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!