الياس الفخفاخ قد يقرر غلق كافة الإدارات والمؤسسات العمومية والخاصة والمعامل والشركات

سيتجه رئيس الحكومة التونسية إلياس الفخفاخ سيتجه للإعلان عن إتخاذ جملة جديدة من القرارات الأكثر صارمة قصد التصدي لإنتشار فيروس كورونا في البلاد.

وحسب موقع الحرية من المنتظر أن يتخذ رئيس الحكومة قرارات صارمة وجرئية بخصوص غلق كافة الإدارات والمؤسسات العمومية والخاصة والمعامل والشركات في إطار التوقي من إنتشار فيروس الكورونا في البلاد.

وقال متابعون بأن هذه القرارات تأتي في ظل غياب القرارات الصارمة التي كان ينتظرها الشعب من رئيس الجمهورية، وفي المقابل تحرك مجلس نواب الشعب من أجل الضغط لحماية الأمن القومي للبلاد.

وللإشارة فقد سبق وان أشرف رئيس الحكومة الياس الفخفاخ ظهر اليوم بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع اللجنة الوطنية الدائمة لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة الذي خصّص جدول اعماله لتقديم عرض حول الاستعدادات والاحتياطات الامنية المتعلقة بمكافحة انتشار وباء كورونا في تونس. بالإضافة إلى إجتماع رئيس الحكومة بعدد من الوزراء السابقين والحاليين وثلة من الخبراء الإقتصاديين قصد طرح جملة من الإجراءات الإستثنائية الممكن إعتمادها للحد من تأثير الأزمة العالمية على النسيج الإقتصادي والتجاري بالبلاد التونسية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!