اللاعب السابق للترجي يكشف :” تحيّل لاعب على مقدم برامج …و اسرار حول طبيب الترجي “

 كتب اللاعب السابق للترجي التونسي القيدوم عبد الكريم بوشوشة  تدوينتين  كشف من خلال الاولى عن قضية تحيّل تعرض مقدم برامج من طرف لاعب سابق  و الاخرى تتعلق بدكتور الترجي  ياسين بن احمد :
*لاعب سابق لم يجد من حل لفك أزمته المادية إلا بالتحيل على أقرب أصدقائه (مقدم برامج).
أما أصل الواقعة فهي تعود لبضعة أشهر مضت حين إقترح اللاعب السابق على صديقه مقدم برامج بيع سيارته التي لا تزال تحت تصرف “الليزينڨ” حتى خلاص الدين بأكمله. عندها إتفق البائع و الشاري على تسديد مبلغ مالي يقدر ب 18 ألف دينارا، مقسم على أقساط للبائع الذي تكفل بخلاص “كمبيالات الليزينڨ”.
و بعد أشهر، أتم الشاري بما تعهد به لصديقه و كان من الطبيعي أن يطالبه بتغيير ملكية السيارة لتصبح بإسمه.
هنا بدأ البائع بالمماطلة ليتضح في الأخير بأن الليزينڨ لا يزال ينتظر كمبيالات القرض التي تساوي 36 ألف دينارا و هو ضعف ما سلمه الشاري للبائع.
اليوم الوضع الحالي للسيارة غير قانوني و هو ما ورط الشاري في عملية تحيل تلزمه بدفع كل المبلغ إذا ما أراد تسوية وضعية السيارة. هنا تعذر الإتصال بالبائع الذي تبخر في الطبيعة مستعملا سياسة “النعامة” و لم يبقى للشاري إلا القيام بقضية عدلية في التحيل، طالبا منه إيجاد حل مع الليزينڨ. هنا يتضح انعدام إيجاد حل للوضعية بما أن الحالة المادية للبائع تساوي صفر مليم. و قد يخسر الشاري 18 ألف دينارا و السيارة في نفس الوقت. هكة الصحبة ولا بلاش ههه
*الدكتور ياسين بن أحمد : خبرة تفوق العشرين سنة في مجال الطب الرياضي. بأعلى صوتي أقول :” رجل كألف و ألف كؤف”
فلو كان الدكتور بن أحمد لا يزال على رأس فريق أكابر الترجي” طبيا” لما حدث ما حدث للاعب محمد علي بن رمضان من مضاعفات كادت تقضي على مستقبله الكروي.
سأكتفي بهذا و لن أدخل في التفاصيل، متمنيا لمحمد علي شفاء عاجلا و عودة سريعة للملاعب. و للدكتور ياسين بن أحمد دوام الصحة والعافية بعد الوعكة الصحية التي أجبرته على الإنسحاب. و لكن و الحمد لله بدأت صحته تتدرج للإنفراج حسب المراقبة الأخيرة التي قام بها في فرنسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!