القبض على فتاة بتهمة البغاء السري في مطار تونس

مثلت مؤخرا امام انظار الدائرة الجناحية السادسة بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة فتاة تبلغ من العمر 29 سنة متهمة بممارسة البغاء السري.

وحسب ملف القضية فانه بينما كانت المتهمة بمطار تونس قرطاج اتجه نحوها أعوان وألقوا القبض بعد ان تثبتوا من هويتها وتورطها في قضية دعارة.

ووفق جريدة المجهر الاسبوعية فقد تم اقتيادها الى مركز الامن وبالتحري معها أكدت انها مارست البغاء السري فعلا في تونس ثم اكدت لهم انها تعرفت اثر ذلك على فتاة وشاب لبنانيين خلال نفس السنة فتوطدت علاقتهما بهما ثم ساعداها على العمل بلبنان كراقصة في الملاهي الليلية وهناك تم إرغامها على الاندماج في شبكة دعارة فمارست الجنس مع عديد الأشخاص مقابل مبالغ مالية متفاوتة وبعد فترة تم نقلها الى دبي للعمل كحلاقة واختصاصية في التدليك ثم تم ادماجها مجددا في شبكة دعارة وباستنطاق المتهمة من طرف القاضي انكرت ما نسب اليها لكن ذلك لم يقنع الفاضي فواجهها بتصريحاتها لدى اعوان الامن والتي اكدت فيها التهمة المنسوبة اليها.

ورافعت محامية المتهمة واكدت ان ما سجل عليها كان تحت طائلة العنف المادي متمسكة في الان نفسه بسقوط الدعوى بمرور الزمن خاصة ان الواقعة حصبت منذ سنوات طالبة على ذلك الاساس الافراج على المتهمة.

وبعد المفاوضة قررت المحكمة تأخير القضية الى موعد لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!