معز حسن وياسين مرياح والسليتي وبن محمد… انتدابات الترجي من أجل حصد لقب رابطة الابطال والبطولة العربية

اكد حارس المنتخب التونسي لكرة القدم معز حسن ان علاقته بناديه الحالي سيركل بروج انتهت وانه سيغير الاجواء في الموسم الكروي القادم.. الحارس الدولي قال انه منفتح على جميع العروض وكل الفرضيات واردة خاصة بعد ربط اسمه في مناسبات كثيرة بتعزيز صفوف الترجي الرياضي التونسي الذي يبحث عن معوض بارز لمعز بن شريفية خاصة وان تراجع اداء رامي الجريدي ونهاية عقده في جوان وعدم رضاء الاطار الفني على اداء الصدقي الدبشي قد يجعل معز حسن في حديقة الترجيين في الصيف القادم.

من جهة اخرى كشف اللاعب ياسين مرياح في تصريحات صحفية انه لم يتلقى عرض رسمي من الترجي لكن اذ توفر العرض سأدرسه.. وعلم موقعنا ان هيئة الترجي مازالت في مفاوضات مع المدافع السابق للنادي الصفاقسي خاصة وان الاحمر والاصفر فاوض في وقت سابق نادي اولمياكوس اليوناني من اجل استعارة ياسين مرياح لمدة 6 أشهر.

في نفس السياق علم موقعنا ان هيئة حمدي المدب وضعت كل ثقلها من اجل استعادة الظهير الايسر ايمن بن محمد في المركاتو الصيفي القادم.. وقد علمنا ان اللاعب لم يرفض فكرة العودة من جديد لحديقة بلخوجة شريطة الحصول على مستحاقته المالية.

اسم اخر يدور في كواليس الترجيين وهو لاعب الاتفاق السعودي الدولي التونسي نعيم السليتي الذي قد يكون من احد اهداف فريق شيخ الاندية التونسية… وحسب ما علمنا  فان السليتي لا يمانع من اللعب في صفوف الفريق

ويسعى فريق الترجي الرياضي إلى بناء فريق قوي يمكنه من المنافسة بقوة على حصد دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية بعد الفشل باحرازهم هذا الموسم .

موضوع للمتابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!