العياري يتحدى الاتحاد : سنراسل كافة المنظمات العربية و الإفريقية و الدولية حول ”جريمة مؤتمر الاتحاد”

أعلن النائب المستقل بالبرلمان ياسين العياري في تدوينة على صفحته الرسمية على فايسبوك اليوم الأربعاء 7 جويلية 2021 أن حركة أمل وعمل تعتزم مراسلة كل المنظمات العربية و الإفريقية و الدولية النقابية و العمالية التي تعتبر الإتحاد العام التونسي للشغل عضوا فيها، لتعلمهم بجريمة المؤتمر و في أي ظروف و ملابسات سيتم.

وأضاف أنها  سترفع ” مسألة إستهتار رئيس الحكومة هشام المشيشي ووزير الصحة  فوزي المهدي بصحة التونسيين”  إلى  المنظمة العالمية للصحة و كل المنظمات الإقليمية و الدولية  ذات الإختصاص، و كل الهيآت الدولية التي تعنى بحقوق الإنسان.

وأكد  العياري  أن المشاركة مفتوحة أمام  أي حزب أو منظمة أو طبيب أو نقابة أو جمعية أو محامي في هذه المسألة بإستثناء كل من حركة  النهضة و حزب الدستوري الحر و الياس  الفخفاخ  رئيس الحكومة السابق .

وفيما يلي نص التدوينة :

أمل و عمل ستراسل كل المنظمات العربية و الإفريقية و الدولية النقابية و العمالية التي تعتبر الإتحاد العام التونسي للشغل عضوا فيها، لتعلمهم بجريمة المؤتمر و في أي ظروف و ملابسات سيتم.
كما ستراسل المنظمة العالمية للصحة و كل المنظمات الإقليمية و الدولية ذات الإختصاص، و كل الهيآت الدولية التي تعنى بحقوق الإنسان، لترفع لها مسألة إستهتار المشيشي و فوزي المهدي بصحة التوانسة.
أي حزب، منظمة، طبيب، نقابة، جمعية، محامي، يحب يخدم معانا على الموضوع، مرحبا بإستثناء :
– جماعة النهضة و عبير الي ما يزيدو شي على جماعة الإتحاد و يعملو في المسيرات في وقت وباء و مرض في أنانية و إنعدام مسؤولية و إجرام.
– جماعة الفخفاخ الي خسرنا في 8000 مليار باش وصلنا صفر حالة و بعد رضوخا للوبيات الوتلة و إنتقاما من التوانسة حل الحدود بلاش pcr فكلانا الوباء.
سيستامكم نعرفوه مليح كيفاش يتفكك و سنعمل بكل ما نقدر على ذلك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!