الشيخ خميس الماجري لسمير الوافي : تستدرج البنات لتعدي عليهن …و تسخر من النبي ..لو كنت ذكرا لفهمت ما كتبت”

وجّه الشيخ  الحاصل على دكتورا من جامع الزيتونة خميس الماجري رسالة لاذعة جدّا الى الاعلامي سمير الوافي رادا فيها على قول الشيخ ان النساء ناقصات عقل و دين جاء فيها ما يلي :”
يسبّ الله، متحيّل مبيّض للأموال، شراب للخمور، مدمن مخدرات، نزيل سجون، يستدرج الفتيات إلى بيته ليعتدي عليهنّ، لسانه سليط على أهل التقى، جاهل بأبجديات الاسلام، اغتنم فرصة ( تفوق ) نسبة نجاح الإناث في الباكلوريا، وما هو بتفوّق لأن نسبة عددهن أكثر من الذكور؛ ليسخر من النبي صلى الله عليه وسلم، وفي تدوينة له فيها تدليس واضح، دون ذكر الفارق العددي بين نسبة الذكور والإناث، فكتب: “60 % من الناجحين في الباكالوريا إناث…نفس النسبة تقريبا تم تسجيلها سابقا في مناظرات الطب والقضاء…!!!
يظهرلي إنت هوّ الناقص عقل ودين صاحبي !!! 🙄“. انتهى كلامه.
نسي ذلك الجاهل؛ أنّه هو ناقص العقل والدّين، ناقص عقل لأنه لا تُقبل شهادته لسبّه لله تعالى ولفسوقه وجرائمه، وانه نزيل سجون؛ ولأنه لم يتحصّل على شهادة البكالوريا، وأيضا ناقص دين بالكلية، لأنه لا يصلي أصلا!
وعلى هذا تكون النساء افضل منه؛ على ما فيهن من نقص ظرفي ولا متواصل…
أما حديث ناقصات عقل ففي الشهادة فحسب، فذاك هو نقصان عقلها؛ فطالما ليس هناك شهادة فعقل المرأة كامل، وأما نقصان دينها، ففي فترة الحيض والنفاس، تسقط عنها الصّلاة!!! فذاك هو نقصان دينها يا متحيل يا جاهل.
هكذا نفهم الحديث بما بيّنه النبي صلّى الله عليه وسلّم يا ناقص عقل بالكلية وناقص دين بالكلية.
هكذا هم الرّويبضات لا عقل ولا دين ويسخرون من النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
هكذا هم المنافقون يستدرج بنتا ليعتدي عليها، ثم يكتب تدوينة نفاقا ليظهر انه يدافع عن البنات ويُهين الذكور!
لو كان ذكرا لفهم ما كتب!
وهكذا يفعل الجاهل بنفسه ما لا يفعله العدو به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!