إشراف شبيل حرم الرئيس تردّ على سامية عبو

نشر مركز الدراسات القانونية والقضائية، اليوم الخميس 9 جوان 2022 ردا  على ما تمّ التصريح به  من قبل سامية عبو بخصوص القاضية زوجة رئيس الجمهورية إشراف شبيل التي راج انها لا تمارس عملها كما يجب رغم تمتّعها براتبها الشهري.

وقال المركز في رده بأن جميع القضاة بما فيهم إشراف شبيل، ينجزون أعمالهم القضائية داخل المركز وخارجه دون التقيد بضابط الدوام الإداري، مثلهم كمثل باقي زملائهم القضاة داخل المحاكم.

وأضاف المركز أن إدارته العامة هي الساهرة على حسن سير المركز وتؤكد على انضباط القضاة في القيام بواجباتهم المهنية بمن فيهم القاضية شبيل التي لا تتمتع بأي معاملة خاصة تجاه واجباتها المهنية وتوكد حرصها على انجاز عملها في كل المواقيت المحددة مع فريق العمل الذي تعمل ضمنه وهي متواجدة في جميع جلسات العمل المقررة لكل أسبوع، حسب نصّ البلاغ.

ونفى مركز الدراسات القانونية والقضائية، ما جاء بأي تصريح مخالف لما ذكر أعلاه، داعيا إلى ضرورة التحري قبل بث هذه الإدعاءات والتي توحي بأن من صرح بها لا علم له بطبيعة العمل القضائي داخل المركز ولا ما بلغه من مستوى علمي متميز بفضل تفاني وانضباط القضاة وباقي الموظفين والعاملين به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!