الشعباني : ما حدث قبل المباراة من أسباب الهزيمة ضد الاهلي

تحسر معين الشعباني، المدير الفني للترجي التونسي، على هزيمة فريقه أمام الأهلي المصري، بنتيحة (1-0)، على ملعب حمادي العقربي في رادس، مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضا : الاهلي يهين الترجي في رادس

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “في الشوط الأول أتيحت لنا فرصة افتتاح النتيجة عن طريق حمدو الهوني، لكنها ضاعت مثلما ضاعت في الشوط الثاني فرصة بن رمضان ولو سجلناها لأخذ اللقاء منعرج آخر”.

وتابع: “الفريقان لعبا بحذر شديد، والمنافس لم يترك المساحات التي يمكن استغلالها ونجح في تسجيل هدف في مرمانا، وأتيحت لنا فرصة التعديل لكن أضعناها ولذلك أقول أن التجسيم كان ينقصنا اليوم”.

إقرأ أيضا : خاص بالجرأة نيوز : معين الشعباني مطروح لتدريب المنتخب التونسي

وأضاف: “دخلنا الشوط الثاني جيدا، لكن كما سبق أن ذكرت كان ينقصنا التجسيم، وحتي بعد قبول الهدف قمنا بالتغييرات بحثا عن التعديل، لكن لم تكن هناك خيارات كبيرة في غياب ياسين الخنيسي وغيلان الشعلالي”.

وأردف: “حتى أنيس البدري تدرب معنا في الحصة الأخيرة، وأردنا أن ننشط خط الهجوم في الفترة الثانية وأقحمنا مهاجما ثاتيا للتعديل، لكن وجدنا أمامنا منافسا كبيرا قدم اليوم مباراة كبيرة”.

إقرأ أيضا : هذه الفرضيات لعودة هلال الشابة الى «الناسيونال»

وحول الأحداث التي سبقت المباراة وتأخير اللقاء لمدة ساعة، قال: “أنا لا أريد أن أقول أن ما حدث هو سبب الهزيمة لكنه عامل من العوامل، وليس من السهل القيام بالعمليات الإحمائية ثم العودة لحجرات الملابس”.

وأتم معين الشعباني: “ما يزال أمامنا لقاء العودة وعلينا أن نؤمن بحظوظنا للنهاية، وسنسترجع لاعب أو لاعبين قبل موعد الإياب، ونستعد جيدا للدفاع عن حظوظنا في التأهل التي تبقى قائمة”.

الجرأة نيوز على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!