الشعباني : حققنا فوزا مستحقا.. الوحيشي : لم نستحق الانتصار

أعرب معين الشعباني، المدير الفني لنادي الترجي التونسي، عن سعادته الغامرة بالحصول على كأس السوبر التونسي، بالفوز على البنزرتي (2-1)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ستاد عبد الله بن خليفة، بنادي الدحيل.

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “حققنا فوزا مستحقا وحصدنا الكأس عن جدارة على الرغم من الصعوبات التي واجهها الترجي قبل المباراة، وأبرزها الجانب المعنوي بعد خسارة السوبر الإفريقي”.

وأضاف: “دخلنا مباراة السوبر بهدف الفوز بالرغم من عدم التوفيق في السوبر الإفريقي، إلا أننا ركزنا على الجانب المعنوي ولعبنا بشكل طيب وسجلنا هدفين لكن استقبلنا هدفا من ركلة جزاء”.

وتابع “لاحت لنا العديد من الفرص لم نستفد منها، إلا أننا في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز وأسعدنا جمهورنا الذي وقف إلى جانبنا”.

وختم “هدفنا الدائم هو التتويج بالألقاب وهذا يضعنا تحت ضغط مستمر إلا أننا سعداء بما حققناه ونجحنا في التتويج بالسوبر، وهو ما يعد حافزا كبيرا لاستكمال منافسات الموسم خاصة في دوري أبطال إفريقيا”.

في نفس السياق أرجع منتصر الوحيشي، مدرب نادي البنزرتي، خسارة فريقه للسوبر التونسي، بعد الهزيمة من الترجي (1-2)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، إلى البداية الكارثية خلال أول 20 دقيقة من اللقاء.

وقال الوحيشي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لم نستحق الانتصار اليوم، بدايتنا كانت سيئة، ووقعنا في أخطاء كثيرة بجانب خط الدفاع الذي ظهر بشكل سيء للغاية”.

وأردف “كان من غير المقبول أن نستقبل هدفين بتلك الصورة خلال أول 20 دقيقة تقريبا”.

وأضاف: “كنا نتوقع ردة فعل كبيرة من جانب الترجي بعد خسارته السوبر الإفريقي، ولكن للأسف استقبلنا هدفين وكان من الصعب العودة”.

واستدرك “إلا أننا في الشوط الثاني قدمنا مستوى طيبا قبل أن يتأزم الموقف بعد البطاقة الحمراء التي كانت من نصيبنا.. فريقي كان قريباَ من التعادل لكنه لم ينجح في استغلال الفرصة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى