من هو صاحب الصورة ؟

كثر الجدل مؤخرا عن صاحب الصورة الذي كان مع الغنوشي والقروي وسيف الدين مخلفو في العشاء الذي جمعهم مع رئيس الحكومة هشام المشيشي.

وفق المدون بن عرفة فانه مبروك الخشناوي.

وقد كتب في تدوينة على صفحته بالفيسبوك:

مبروك الخشناوي ، أصيل ولاية #القصرين وهو قيادي جهوي سابق في التجمّع و أحد كبار رجال الأعمال الذين استفادوا من علاقاتهم مع الطرابلسية و كانت له مشاريع مع جليلة الطرابلسي وسجن بعد الثورة في تهمة فساد وتمت مصادرة ممتلكاته قبل أن يسترجعها بعد تمرير قانون المصالحة الاقتصادية.

يعني طاولة يجلس حولها رئيس فرع داعش بتونس و متهرّب ضريبي مبيّض أموال و محامي الدواعش محكوم 4 سنوات سجن و شريك سابق للطرابلسية و معاهم الطرطور الجديد …..

فهمتوا علاش عندهم مشكل مع الرئيس ؟؟؟ …..

كما وجدنا في موقع التيار الديمقراطي تعريف بهذه الشخصية حيث جاء:

مبروك الخشناوي هو أحد المعنيين بالمصادرة المعروف بعلاقاته بمنظومة الفساد هو عضو في الهيئة المديرة لما يسمى بودادية قدماء البرلمانيين، وهناك أخبار عن كونه هو من كان وراء تأسيسها وتمويلها، والجمعية المذكورة لا يعرف عن نشاطها أكثر من كونها مستميتة في الدفاع عن مشروع قانون العار   وخلق الفتن بين التونسيين المسمى بمشروع قانون المصالحة، هذه الجمعية عرفت بالمغالطات والأكاذيب الهادفة لتمرير مشروع القانون المذكور، ووصل الأمر برئيسها عادل كعنيش لتقديم رقم مليار دينار ك”كلفة للامصالحة” كما سماها، استهانة منه بذكاء التونسيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!