الجامعة ترد على هلال الشابة : من حق الرابطة إتخاذ القرار الذي تراه مناسباً

نشرت الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية ، اليوم السبت 28 أوت 2021 ، بلاغاً أكدت فيه أن “للرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اتخاذ القرار الذي تراه مناسبا ، ويحفظ فريق الهلال الرياضي الشابي حقه في الطعن مجددا أمام اللجنة الوطنية للإستئناف”.

ويأتي رد الجامعة على بلاغ هلال الشابة الذي إعتبر قرار لجنة الإستئناف بإعادة ملف التدوينات إلى الرابطة إنصافاً وإنهاءً للعقوبة الخاصة بالتدوينات “التي بلغت 180 ألف دينار وكلفت النادي العطالة لمدة موسم كامل” ، حسب بلاغ الهلال.

وجاء في بلاغ الجامعة :

ملف تدوينات الهلال الرياضي الشابي

لجنة الاستئناف تعيد الملف على حالته للرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة و الملف لايزال على بساط النشر

بعد الإطلاع على قرار التاس فيما يتعلق بموضوع التدوينات والذي تناول المسؤولية الشخصية أو المعنوية المتعلقة بنشر تلك التدوينات  ، وبعد الإستماع إلى محامي الهلال الرياضي الشابي ، وعلى إثر المفاوضة قررت اللجنة الوطنية للإستئناف بالجامعة التونسية لكرة القدم وعملا بالفصل 81 من القانون الداخلي للجامعة التونسية لكرة القدم إرجاع الملف للهيكل المصدر للقرار ( الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة ) .

ملاحظة :

يخول للرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اتخاذ القرار الذي تراه مناسبا ، ويحفظ فريق الهلال الرياضي الشابي حقه في الطعن مجددا أمام اللجنة الوطنية للإستئناف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!