التشكيلة المتوقعة للمتتخب التونسي للمحليين أمام ليبيا

تابع المنتخب الوطني تحضيراته لمقابلة الذهاب لحساب تصفيات بطولة إفريقيا ضد المنتخب الليبي، بنفس العزيمة والجديّة التي ميزت تحضيرات «نسور قرطاج» منذ بداية الأسبوع حيث أجرى رفاق معز بن شريفية اليوم الحصّة التدريبية الرابعة في برنامج التحضيرات لموعد يوم السبت.
واحتضن ملعب المنزه هذه الحصّة التي دامت قرابة الساعة وعشرين دقيقة وخلالها سعى المدرب منذر الكبير إلى تنويع التمارين تماشيا مع الوضع البدني لمختلف العناصر وكذلك على ما رصده من ملاحظات بخصوص قدرات المنافس.
ويختتم منتخب تونس للمحليين اليوم (الجمعة) تحضيراته للمواجهة أمام أمام ليبيا، المقرر إقامتها (السبت) ب”ملعب رادس”، والمندرجة في إطار التصفيات المؤهلة لمسابقة بطولة أفريقيا للمحليين.
وتتجه النية لدى المنذر الكبير، مدرب “نسور قرطاج”، للتعويل على التشكيلة التالية في “موقعة رادس” : معز بن شريفية ووجدي كشريدة ومرتضى بن وناس وزياد بوغطاس وشمس الدين الذوادي وأحمد خليل ومالك بعيو وفادي بن شوق (فراس بالعربي) وأنيس البدري وعلاء المرزوقي وطه ياسين الخنيسي.

ويبحث منتخب تونس عن المشاركة للمرة الثالثة في تاريخه في مسابقة بطولة أفريقيا للمحلين بعد نسختي 2011 و2016.

وسبق ل”نسور قرطاج” أن فازوا بنسخة 2011 التي احتضنتها السودان بعد فوزهم في المباراة النهائية على “غزلان” أنغولا في المباراة النهائية بنتيجة 3-0.

يذكر أن النسخة الأخيرة من بطولة أفريقيا للمحليين توجت بها المغرب على حساب نيجيريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!