الترجي يفاجئ جماهيره بأبرز اكتشافات الدوري الجزائري

يواصل فريق الترجي الرياضي التونسي توجيه أنظاره نحو السوق الجزائرية والعمل على ضم أفضل اللاعبين الموجودين هناك، إذ تستغل إدارة الفريق القانون الذي يسمح للأندية التونسية بتسجيل اللاعبين من دول شمال أفريقيا بصفة محليين لا أجانب.

فريق الترجي التونسي مُتقدم في مفاوضات من أجل ضم المدافع المحوري لنادي مولودية الجزائر معاذ حداد، الذي خطف الأضواء هذا الموسم بمستواه الكبير، سواء في الدوري المحلي أو في منافسة دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت مصادر أن فريق “باب السويقة” قدم عرضاً لفريق مولودية الجزائر لضم المدافع معاذ حداد بداية من شهر جوان، وبعقد يمتد لموسمين ونصف، في وقت كانت إدارة النادي الجزائري ترفض في البداية التخلي عن نجم دفاعها لحاجة الفريق لخدماته.

ويُعد معاذ حداد (24 سنة) أبرز اكتشافات الدوري الجزائري هذا الموسم، رغم أنه يلعب موسمه الأول في الدرجة الأولى، بعد أن كان النادي العاصمي ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فريق شبيبة سكيكدة، ليدخل بعد ذلك في حسابات المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، الذي وضعه في قائمته الموسعة في آخر معسكر لأبطال أفريقيا.

وفي حالة ترسيم الصفقة نهاية الموسم، سينضم معاذ حداد إلى مجموعة من نجوم الجزائر في فريق الترجي، على غرار شريكه المنتظر في محور الدفاع عبد القادر بدران، وكذلك الظهير الأيسر إلياس شيتي، إضافة إلى أمين توغاي وعبد الرحمن مزيان، في حين كانت إدارة النادي التونسي أعارت الجزائري الآخر بلال بن ساحة لفريق مولودية الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!