الترجي التونسي التفاصيل الكاملة لشكوى المريخ و قرار الكاف باعادة مباراة

بعد ان تقدم  المريخ  بشكوى للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، بعد نهاية مباراة الفريق أمام الترجي مساء أمس السبت والتي جرت بملعب رادس وانتهت بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف.
حيث طعن المريخ في مخالفة إجرائية وقانونية تتعلق بعدد فرص إجراء التبديلات أثناء اللقاء ، والمعلوم أن عدد التبديلات المسموح به هو خمسة تبديلات شريطة أن تتم التبديلات في ثلاث فترات توقف كحد أقصى، ولا تحتسب من بينها التبديلات التي تتم بين شوطي اللقاء.
و أشار المريخ في شكواه أن الفريق التونسي قام بإجراء أربعة تبديلات في أربع فترات توقف خلال شوط اللعب الثاني مخالفا بذلك قانون اللعبة ، ومشيرا لخطأ طاقم التحكيم العاجي الذي سمح بهذه المخالفة.
وبحسب ما تحصل عليه “سبورتاق” ، فإن تبديلات الترجي بدأت في الدقيقة “64” بدخول “بن حمودة” في مكان “فوسيني كوليبالي” ..
ثم تبديل ثاني في الدقيقة “66” بدخول “غيلان شعلالي” مكان “رياض بن عياد”
، فيما كان التبديل الثالث في الدقيقة “76” بدخول “معتز الزدام” في مكان “أنيس البدري”
.. أما التبديل الرابع فتم في الدقيقة “88” بدخول “ميموني” وخروج “صابر بوغرين”.
وكانت الربكة الكبيرة التي حدثت أثناء أول تبديل للترجي، حيث كان الفريق التونسي يخطط لإجراء تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة “64” لكن حدثت مشادة وشد وجذب مع الحكم الرابع بسبب خطأ في كتابة رقم اللاعب المستبدل الثاني ليكتمل التبديل الأول ويستأنف اللعب ، ومن ثم تم إجراء التبديل الثاني بعد تصحيح الترجي لرقم اللاعب المستبدل الآخر وتسليمه في ورقة للحكم الرابع ليتم إجراء التبديل الثاني في فترة توقف ثانية بعد دقيقتين ، ومن ثم تم إجراء تبديلين في أوقات لاحقة “76” و”88″.
هذا و تفيد الاخبار  قرر الإتحاد الإفريقي إعادة مباراة الترجي الرياضي التونسي و نظيره المريخ السوداني يوم الأربعاء 15 فيفري 2023 على الساعة 16h00

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!