مدير أعمال هيفاء وهبي يستقيل (صور)

أعلن محمد الوزيري عن استقالته من إدارة أعمال هيفاء وهبي، وقام بإغلاق كل حساباته المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي وإنشاء حساب جديد وخاص على موقع إنستقرام تتابعه هيفاء، بعدما  كان قد تعرض إلى هجوم قاس من جمهور المطربة اللبنانية بسبب غيابها عن أغلب الحفلات والمهرجانات الفنية وتعطل مشروعاتها الدرامية، وهو ما اعتبره إهانة قاسية خاصة وأن الاتهامات طالت عائلته.

وقد توجه الوزيري بالاستقالة عبر حسابه الجديد بموقع إنستغرام ضمن رسالة خاصة إلى هيفاء وهبي أصر أن يفتتحها بجملة “هيفاء حبيبتي” وأشار فيها إلى أن موافقته على القيام بمهمة إدارة أعمالها كانت من أجلها فقط، وأنه لم يعمل مديرا لأعمال أي فنان.

 

وأعلن وزيري استقالته رسميا من إدارة أعمالها وأنه أصبح ليس له أي علاقة بهذا الجانب، مشيرا إلى أنها على المستوى الشخصي ستظل مسؤولة منه وسيبقى يخاف عليها.

يذكر أن وزيري شن هجوما ساحقا على أعضاء فرقة “مشروع ليلى” وبنفس الوقت غردت هيفاء وهبي دفاعا عن حقهم في تقديم حفلهم في لبنان، وانطلقت بعدها حملة هجوم على وزيري اعتبرته المسؤول عن تراجع اسهم هيفاء وهبي الفنية، وغيابها شبه الكامل عن المهرجانات الفنية في مصر ولبنان وغيرها من الدول، كما تراجعت عن تقديم عدة مشروعات فنية واكتفت بالظهور كضيفة شرف في موسم دراما رمضان 2019 بمسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمي وهنا الزاهد.

 

(موقع سيدتي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!