البطولة : البقلاوة تغادر … بن قردان في «الكاف»… والافريقي تبقى في الناسيونال

انتهت مباريات الجولة 26 والأخيرة من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. حيث تأكّد نزول الملعب التّونسي إلى بطولة الرّابطة المحترفة الثّانية بعد تأكّد مغادرة الشّبيبة الرياضية القيروانية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى منذ جولات.

النجم الساحلي – الأولمبي الباجي: (4 – 4)

حسم التعادل بأربعة أهداف من الجهتين مواجهة النجم الساحلي وضيفه الأولمبي الباجي اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الأخيرة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وسجل أهداف النجم أيمن الصفاقسي من ضربتي جزاء، والحاج محمود وأسامة عبيد، بينما جاءت أهداف الأولمبي الباجي عن طريق جاك بيسان وأسامة فرج من ضربة جزاء وأمين جابالله.
يذكر أن النجم ضمن المركز الثاني منذ جولتين، بينما ضمن الأولمبيك مقعده في الرابطة المحترفة الأولى.

الملعب التونسي – النادي الإفريقي: (0 – 1)

انتهت مباراة الملعب التونسي والنادي الافريقي بنتيجة 1-0 للضيوف في اطار الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وبهذه النتيجة يضمن النادي الافريقي البقاء رسميا في بطولة الرابطة الأولى فيما نزل الملعب التونسي الى الرابطة الثانية.
وسجل هدف النادي الافريقي المهاجم صابر خليفة من ضربة جزاء في اخر الشوط الأول.

الترجي الرياضي – نجم المتلوي: (1 – 2)

تمكن النجم الرياضي بالمتلوي من تحقيق الإنتصار أمام مضيفه الترجي الرياضي التونسي “بطل تونس” بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإربعاء 19 ماي 2021، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وسجل هدفي الضيوف كل من فرانك سيدريك دجوغو وفؤاد التيمومي فيما سجل اللاعب ويليام توغي الهدف الوحيد لنادي باب سويقة في اللقاء.
وبهذه النتيجة يرفع نجم المتلوي رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الترجي الرياضي عند النقطة 60 في صدارة الترتيب.

الاتّحاد المنستيري – مستقبل سليمان: (2 – 2)

فرّط المستقبل الرياضي بسليمان في فوز ثمين على مضيفه الاتحاد المنستيري بعد قبوله هدف التعادل في بعد أن تقدم بهدفين مقابل هدف ويفرط في المركز الثالث المؤهل لكأس ‘الكاف’ الموسم القادم.
وسجل ثنائية سليمان كل من رشاد العرفاوي وإلياس البريني بينما سجل إدريس المحيرصي.
واحتل مستقبل سليمان المركز الرابع برصيد 40 نقطة، ولم يستغل تعثر كل من اتحاد بنقردان والنادي الصفاقسي.

مستقبل رجيش – النّادي الصفاقسي: (3 – 3)

تعادل المستقبل الرياضي بالرجيش أمام ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة 3 أهداف مقابل 3 أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإربعاء 19 ماي 2021، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وسجل ثلاثية مستقبل الرجيش كل من بوبكر ديارا وجاسم الحمدوني ونضال بن سالم، فيما سجل ثلاثية فريق عاصمة الجنوب كل من كينغسلاي إيديو ونابي كامارا وعصمان كامارا.
وبهذه النتيجة، يرفع مستقبل الرجيش رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس، فيما أصبح رصيد النادي الصفاقسي 40 نقطة صحبة مستقبل سليمان وعلى بعد نقطة واحدة من إتحاد بن قردان صاحب المركز الثالث الذي ضمن التأهل إلى مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي للموسم القادم.

الاتّحاد المنستيري – مستقبل سليمان: (2 – 2)

تمكن النادي الرياضي البنزرتي من تحقيق الإنتصار أمام مضيفه الإتحاد الرياضي ببنقردان بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإربعاء 19 ماي 2021، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وسجل اللاعب فهمي قاسم هدف إنتصار النادي البنزرتي في الدقيقة 17 من اللقاء.
وبهذه النتيجة، يرفع النادي البنزرتي رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر صحبة الإتحاد المنستيري والأولمبي الباجي، فيما تجمد رصيد إتحاد بن قردان عند النقطة 41 في المركز الثالث ويتأهل إلى مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي للموسم القادم.

الترتيب

الترجي الرياضي 60 نقطة
2-النجم الساحلي 50
3- اتحاد بن قردان 41
4- مستقبل سليمان 40
5- النادي الصفاقسي 40
6-مستقبل الرجيش 36
7-النادي الافريقي 33
8 اتحاد تطاوين 33
9- نجم المتلوي 32
10 الاتحاد المنستيري 31
11- النادي البنزرتي 31
12 الأولمبي الباجي 31
13- الملعب التونسي 29
14- الشبيبة القيروانية 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!