البريطاني الذي ترك زوجته وأولاده من أجل لاجئة أوكرانية.. يستضيف لاجئة جديدة !

 استضاف البريطاني #توني_غارنيت الذي تخلى عن زوجته من أجل اللاجئة الأوكرانية #صوفيا_كاركاديم، 22 عامًا، بمنزله الجديد في مدينة #برادفورد، لاجئة أوكرانية أخرى تدعى صوفيا أيضًا.
 حيث قالت اللاجئة الأوكرانية التي تبلغ من العمر 19 عامًا، إنها تم طردها من المكان التي كانت تسكن فيه بعد فرارهم من #أوكرانيا، وأضافت :”‘أنا سعيدة لأن طوني وصوفية أتيا لمساعدتي ومن معي، كنا غير سعداء للغاية في ذلك المكان”.
 يُذكر أن “توني” قد أعلن منذ أيام أنه أصبح مفلسًا وفقيرًا بسبب الاهتمام المتزايد من وسائل الإعلام بعلاقته الجديدة بعد هروبه من زوجته. كما أنه قال إنه يحاول البقاء على قيد الحياة في الوقت الحالي.
 وقال #غارنيت: “كان لدي عمل ناجح للغاية كرست نفسي له، حتى في بعض الأسابيع قضيت أكثر من 80 ساعة في العمل ولكن ليس لدي أي أموال الآن”.
 كما أن صوفيا -اللاجئة الأوكرانية- التي خطفت قلب “توني” من زوجته البريطانية بعد استضافتها في منزلهم قد أصيبت بالعمى الجزئي واضطرت للخضوع لعملية جراحية ستأخد على إثرها راحة لمدة 6 أشهر.
 وإذا كان يتسائل البعض عن سبب استضافة “توني” للاجئين في منزله الحالي، هو أن الحكومة البريطانية قد أعلنت من قبل تقديم 350 جنيهًا إسترلينيًا لمن يستضيف لاجئين أوكرانيين في منزله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!