عماد الدايمي يكشف عن” أحداث خطيرة تحصل في الخطوط التونسية والتونيسار” ترد : التفاصيل

كتب النائب السابق عماد الدايمي في تدوينن على حسابه بالفيسبوك عما سماه احداثا خطيرة وغير مسبوقة في الخطوط التونسية خلال ال48 ساعة الاخيرة قائلا:

الدولة في مهب الريح ..

بعد نشري التدوينة بخصوص تواصل وجود جمال الشريقي الكاتب العام المنتهية مهامه في #الخطوط_التونسية .. وردتني معطيات مؤكدة من أكثر من مصدر موثوق حول حصول أحداث خطيرة جدا وغير مسبوقة في ال48 ساعة الماضية في الشركة ..

 

المعطيات المؤكدة تقول أن وزير النقل أنور معروف طلب من الرئيس المدير العام للتونيسار الياس المنكبي تطبيق القانون بخصوص وضعية جمال الشريقي غير القانونية .. على اعتبار أن مهامه انتهت قانونيا في آخر مارس بتجاوزه لسن التقاعد في نظام الخطوط التونسية ..

 

فما كان من الياس المنكبي الا أن ادعى أنه مريض وحصل على شهادة طبية ورخصة مرض بعشرة أيام وترك تفويضا لجمال الشريقي نفسه لنيابته أثناء غيابه واختفى (بعد أن طلب من جوقة المنابر التي يدفع لها أن تنشر خبر المرض بسبب الاجهاد الشديد في العمل .. والحال أن الشركة متوقفة عن النشاط ) ..

 

ويبدو أن زيارة الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الى وزير النقل في الوزارة قد تكون بغرض التمسك بالكاتب العام المذكور ..

 

ما عادش بعد هكة ..

 

والله لو يبقى الشريقي والمنكبي في موقعهما صباح الاثنين ستكون فضيحة ل #الدولة_القوية_والعادلة ..

 

المسؤولية لم تعد مسؤولية وزير النقل .. المسؤولية مسؤولية حكومة بأكملها .. اما تفرض الدولة هيبتها أو تترك الحكم للمافيا .. وتدخل الحجر الصحي الشامل

..

الخطوط التةنسية ردت بان مواصلة جمال الشريقي لمهامه قانوني حيث قالت في ردها:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!