هل يعوض هذا المدرب معين الشعباني في الترجي؟

بعد فشل الترجي الرياضي التونسي التأهل لمباراة النصف النهائي من دوري ابطال افريقيا وخسارته كل الرهانات الافريقية والعربية هذا الموسم.. تعالت الاصوات من احباء الاحمر والاصفر لاقالة المدرب معين الشعباني وتحميله كامل المسؤولية بانه هو السبب الاول في هزائم الفريق قاريا وعربيا.

مع كل هزيمة للترجي الرياضي التونسي تطالب جماهير الفريق باقالة المدرب والاطار الفني واقتراح العديد من الاسماء لقيادة سفينة الترجي وتعويض معين الشعباني على رأس الفريق .

ادارة الترجي الرياضي التونسي لم تتسرع في اتخاذ اي قرار ومن المؤكد ان تكون هناك تقييم لعمل معين الشعباني ومجدي تراوي.. لكن الاصداء القادمة من الحديقة ب تؤكد ان الاطار الفني سيواصل العمل خاصة وان الفريق سيلعب مباراة مهمة الاحد القادم ضد النادي الصفاقسي في اطار السوبر الافريقي.

في المقابل وحسب بعض المصادر فان هيئة حمدي المدب قد تدخل في مفاوضات جدية مع المدرب السابق للفريق نبيل معلول خاصة وان رغبة هذا المدرب في اعادة التجربة مع الفريق تكون واضحة جدا حيث عرض نفسه على الترجي في اكثر من مناسبة.

والسؤال هنا : هل تواصل هيئة حمدي المدب منح الثقة في مدربها معين الشعباني واو تفسح المجال لعودة صاحب رابطة الابطال الافريقية سنة 2011 لقيادة سفينة الاحمر والاصفر؟

سؤال ستكون اجابته في الايام القادمة وستتضح رؤيته بعد مباراة السوبر التونسي بين النادي الصفاقسي والترجي يوم الاحد القادم في ملعب رادس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!