الأمن يعتدي على رئيس النجم الساحلي والجامعة تعبر عن تضامنها معه

جدت مناوشات أمام ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير اليوم السبت 23 أكتوبر 2021، على خلفية منع بعض الجماهير من دخول الملعب لحضور مقابلة النجم الرياضي الساحلي والجيش الرواندي.

وأكد مراسل موزاييك بالجهة تعرض رئيس النجم الساحلي ماهر القروي إلى الاعتداء من قبل قوات الأمن بعد محاولته التدخل لفض الإشكال الحاصل بين الأمن والأحباء.

وتسبب الاعتداء في خلق حالة من الغليان أمام ملعب بن جنات بالمنستير، ومن المنتظر أن يكشف رئيس الفريق عقب نهاية المباراة عن تفاصيل الحادثة.

وعلى صعيد اخر عبر الجامعة التونسية لكرة القدم إثر الاعتداء الذي تعرض له مساء هذا اليوم رئيس النجم الرياضي الساحلي ماهر القروي خلال مباراة النجم في إطار تصفيات رابطة الأبطال الافريقية، عن تضامنها الكامل مع ماهر القروي <>الذي يمثل العائلة الموسعة للنجم الرياضي الساحلي وباعتباره أيضا أحد أفراد أسرة كرة القدم الموسعة>>.

كما عبرت الجامعة عن استنكارها الشديد لهذا الإعتداء الغريب وغير المعقول بتاتا، داعية الجهات المسؤولة إلى التدخل قصد اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة، مع ضرورة رد الإعتبار لماهر القروي وللعائلة الموسعة للنجم الرياضي الساحلي ولعائلة كرة القدم التونسية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!