اغتصب 15 إمراة في غابة رادس ..«شــاڨور» في قبضة الأمن

تمكن رئيس مركز الأمن الوطني برادس ورئيس فرقة الشرطة العدلية بمقرين رفقة عدد من أعوان وإطارات منطقة الأمن الوطني بمقرين بعد نصب كمين محكم من إلقاء القبض نهاية الأسبوع المنقضي على منحرف خطير شهر “شاقور” (من مواليد 1988)، كان قد غادر حديثا السجن بعد ان قضى فيه سبعة أعوام من اجل السرقة.

وتفيد تفاصيل القضية أن المنحرف المذكور كان يستغل المساحة الشاسعة لغابة رادس وجنح الظلام وكثرة منافذها ليقترف إجرامه المتمثل في اعتراض الفتيات والنسوة ويتهددهن بسلاح أبيض لاغتصابهن ويستعمل العنف معهن للاستيلاء على مالهن ومصوغهن وهواتفهن ويقوم بتجريد بعضهن من ثيابهن أو تقطيع ملابسهن بعد أن يتم فعلته الشنيعة حتى بلغت به الجرأة لتهديد إحداهن بذبح رضيعها إن لم تمكنه من نفسها. وبعد أن تم القبض عليه واعترف بأفعاله تم استدعاء متضررات من قد تقدمت بشكاوي في الغرض وبعد عملية العرض والتعرف تعرفت عليه 15 امراة .. ولا زالت الأبحاث جارية معه ..

وقد اعترف المتهم ايضا هاجم قابضة بشركة النقل ليغلق عليها باب شبابيك التذاكر مهددا إياها بسكين محاولا مواقعتها وسلبها هاتفها .

باستشارة النيابة العمومية في الغرض التي أذنت بالاحتفاظ به ومواصلة بحثه للتعرف على المتضررات. هذا وتدعو فرقة الشرطة العدلية بمڨرين المواطنين المتضررين للتقدم لمقر الوحدة الأمنية للتعرف على المتهم لمواصلة الأبحاث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!