اطار فني بتركيبة دفاعية و دفاع النجم ّ”يظلع”

ظهر فريق النجم الساحلي من خلال مباراة الجولة الخامسة امام  ضيفه الملعب التونسي باداء دفاعي محتشم  بعدد ان تواصل قبول مرمى ايمن البلبولي لاهداف خلفت الكثير من الاستياء لجماهير النجم .

منذ فترة التحضيرات اكدنا ان المدرب محمد المكشر لم ينجح رفقة الاطار الفني المصاحب و المتركب من سيف غزال و منير بوقديدة و ثلاثتهم مدافعين سابقين  من ايجاد توليفة دفاعية صلبة تؤمن النجاحات التي يقدمها خطي الهجوم و  متوسط الميدان .

جماهير ليتوال من خلال جملة التفاعلات التي اوردتها على الصفحة الرسمية للنجم  عبّرت عن استياءها من المردود الدفاعي و من جاهزية الفريق  من خلال اول مواجهة تبدو صعبة  حيث فشل فريق محمد المكشر في الحفاظ على التقدم  في مناسبتين متتالتين .

في جانب اخر باتت التغييرات التي ادخلها المدرب على التشكيل الاساسي للفريق بعيدة كل البعد عن  انتظارات الجماهير  حيث اقدم على اخراج اكثر لاعبين خطيريين في الفريق وهما محمد الضاوي و اسامة  عبيد بتعلة الارهاق البدني بعد مشاركتهما في صفوف منتخبات الشبان و ادخل ايهاب المساكني و علي صوما  الذي يبدو ان  مكانه في فريق النجم الساحلي غير ضروري  على اعتبار ان اللاعب لم يثبت بعد احقية بكل الفرص التي منحت اياه للبروز .

النجم الساحلي للمضي قدما في المسابقات الرياضية مطالبا بمراجعة خط الدفاع اولا لضمان نجاح الفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!