ظهرت عليه ملامح النحافة : مرض صامت يخفيه وديع الجريء عن الجمهور

ترددت الاراء و اختلفت حول امكانية عودة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء الى الاراضي التونسية بعد غياب طويل لم يكشف اسبابه بعد .. و لئن  تعلل الاقربون بوديع الجريء الى كون رئيس الجامعة هو في مهمات رياضية خارج ارض الوطن من خلال مؤستي الكاف و الفيفا  فان اخبار اخرى تفيد كون وديع الجريء يمر بفترة صحية  غير مريحة و انه يقوم ببعض التحاليل الطبية خارج التراب التونسي .

و لم تكشف بعد المصادر  عن مرض رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الدكتور وديع الجريئ  بل  ذهبت بعض الاخبار الاخرى الى كون رئيس الجامعة  تعرّض الى تدخل جراحي وهو الان في فترة نقاهة بعد تعافيه نوع ما …

هذه المصادر منحتها الاطلالة الاخيرة لرئيس الجامعة من خلال زيارته الى قطر شيءا من المصداقية بعد ان ظهر وديع بصورة المتوتر و المتنقل بشيء من الصعوبة و خاصة بملامح النحافة التي ظهرت على محياه مما رشّح امكانية  اصابته بمرض اخفاه عن الجمهور مسألة قريبة من الصدقية و الجدية .

في كل الحالات المذكورة فان سلامة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم  تعد اولى الاوليات و الدعاء له بالصحة و العافية من الواجبات التي لابد ان يرددها الجهمور مهما كان اختلافه مع وديع الجريء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!