اسامة الخليفي : احتجاز نبيل القروي فضيحة مدوية

قال رئيس كتلة قلب تونس بالبرلمان أسامة الخليفي خلال ندوة صحفية تعقدها الكتلة في البرلمان اليوم الخميس 27 ماي 2021 إن قضية رئيس الحزب نبيل القروي تدخل تحت طائلة هرسلة المستثمرين في المؤسسات الاعلامية معتبرا أن القروي هو اول سجين سياسي بعد الثورة استعمل ضده ملف ملفق بوشاية من جهات مسيسة.

وأضاف الخليفي أن الايقاف التحفظي بالقانون محدد ب6 اشهر و لعدم تجديد الايقاف اليوم نجد نبيل القروي محتجزا سياسيا لمدة 23 يوم خارج إطار القانون مشيرا الى أن حزبه يحترم القضاء ويأمل ان يتم انصافه مثلما تم انصافه عند ايقافه خلال المرة الاولى.

وكشف أسامة أن هناك عدة مليارات تم وضعها لتفكيك كتلة قلب تونس من اجل اضعاف التمشي السياسي الذي انخرطت فيه مشيرا الى استعمال مؤسسات الدولة من اجل هرسلة الخصوم السياسيين و حتى على وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا : قيس سعيد اعترف بتسلّمه وثيقة الإنقلاب

واكد الخليفي ان كتلته ستوجه رسالة الى رئيس الجمهورية قيس سعيد باعتباره الضامن لتطبيق القانون و ستتوجه له بسؤال ‘’هل يرضى رئيس الجمهورية ان يكون خصمه السياسي مسجون دون الحكم عليه’’.

وشدد المتحدث على أن حزبه سيبقى صمام الامان امام العبث بالدولة و مؤسساتها كما سيكون الحارس الحقيقي لاستمرار الدولة قائلا «رسالتنا قلب تونس متماسك رئيسا ونوابا و ناخبين».

كما أكد أن حزبه لديه كل المعطيات على كل التحركات و الهرسلة و الضغط الذي يمارس في قضية نبيل القروي وسيتصدى لذلك.

قلب تونس يتوجّه إلى المحاكم العالميّة

وأكد رئيس كتلة قلب تونس بالبرلمان أن قلب تونس قرر اتخاذ جملة من الخطوات للمطالبة بالإفراج عن رئيس الحزب.

وقال الخليفي أن الحزب قرر تدويل القضية و قد تم تكليف عديد المحامين لتدويلها والتوجه نحو المحاكم العالمية كما سيتم القيام بعديد التحركات داخل تونس و خارجها لايقاف المد الدكتاتوري الناشئ الذي يتم استعماله ضد الخصوم السياسيين.

ولفت رئيس كتلة قلب تونس في البرلمان إلى أن تواصل احتجاز نبيل القروي فضيحة مدوية.

الجرأة نيوز على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!