اختص في كهربة الأجواء : مسؤول سابق وراء حملة استهداف مساعد مدرب الافريقي ؟

الجرأة نيوز – تونس

استاثر مساعد المدرب بالنادي الافريقي صابر عبد اللاوي باهتمام كبير في الساعات الفارطة بعد تصريحه الذي عقب الفوز ضد مستقبل سليمان وطالب خلاله بعض المحللين بالعقلانية وتصدير خطاب ايجابي عبر النقد البناء لمردود الفريق وإحصائياته..

والمعلوم ان ماكينة الاستهداف كما رصد موقع الجرأة نيوز تحركت مؤخرا بشكل كبير تجاه الاطار الفني بقيادة منتصر الوحيشي عبر التركيز على تصريح عادي قال خلاله عبد اللاوي ان المردود والمؤشرات لا تعكسان حقيقة التعادل مع مستقبل رجيش والهزيمة ضد النجم الساحلي..

الى هنا قد يكون الأمر عاديا كقراءة فنية هادئة من مساعد المدرب ولكن نسق الحملة الفايسبوكية كان رهيبا واشتغلت صلبه حملة تشويه كبرى ضربت الاطار الفني وكان مضمون منشورات هذه الصفحات متشابها شكلا ومضمونا ومتزامنا في نفس التوقيت باختلاف العناوين التي استصغرت حجم المدرب المساعد والذي نجح في مختلف الأصناف بالافريقي واشتغل بنواد أخرى في تونس وخارجها.. ومقابل ذلك فان الآلة الدعائية القوية ضخمت من صورة بعض الأسماء القديمة في الافريقي واستغربت من تجرؤ عبد اللاوي على الاجابة..

وتقول مصادر خاصة من كواليس الافريقي لموقعنا ان معلومات مؤكدة تفيد باشراف غير مباشر لمسؤول سابق في الهيئة المتخلية على هذه المنصات الفايسبوكية بتعاون مع بعض الأسماء التي تبحث عن تموقع في نادي باب الجديد باختلاف الغايات والوجهات بين الاداري والفني..

والغريب ان نفس المسير السابق محل الاتهام والشبهات هرسل مؤخرا صابر خليفة كما سمم الاجواء بسبب مطالبه حول ديونه المتخلدة من رئيسه السابق وهنالك مؤشرات قوية عن تورطه في تحريض بعض دوائر النادي للجوء الى القضاء..

يحصل هذا التخبط وسط تواطؤ من قبل عدد من مسيري هيئة العلمي والذين تلاحقهم اتهامات جدية حول توفيرهم دعما لهذا المسير المنبوذ في دوائر الافريقي وأسهم في ارباك الاجواء سابقا وحاليا.. وها انه يمر نحو طور جديد من التشويش بحثا عن مستحقاته واملا في اعادة التموقع باعتماد سياسة الأرض المحروقة حتى في الجوانب الفنية بعد استهتاره الاداري.. فمن يوقف هذا النزيف المتواصل ؟

رياض التونسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!