اخبار النادي الافريقي: الفريق في طريقه لحلّ أكبر ملف فساد في تاريخه

تواصل الهيئة الجديدة للنادي الإفريقي تسوية الملفات الثقيلة التي تركتها هيئة الرئيس ” المخلوع ” عبد السلام اليونسي والتي تحولت منذ أشهر إلى كابوس مزعج للأفارقة .

وحسب موقع ” الحصري ” فأن رئيس الإفريقي يوسف العلمي تمكن من غلق ملف اللاعب ابراهيم موشيلي بالتزامن مع حصوله على اتفاق مع محامي اللاعبين الكامرونيين سيرجي سونغ وديديي ييمغا يقضي بتقسيط المبلغ على أربعة أقساط وانهاء كل التتبعات القانونية لدى لجنة النزاعات بالفيفا .

يذكر أن قضية اللاعبين الكامرونيين تعتبر من أكبر ملفات الفساد في تاريخ النادي الافريقي والرياضة التونسية حيث تم جلبهما إلى تونس ثم امضاء العقود وتسجيلهما في وقت قياسي من قبل هيئة اليونسي ، ليتبين أن اللاعبين المذكورين متواضعا الامكانات وغير محترفين ولا يصلحان للعب حتى في الأقسام السفلى أو الأصناف الشابة .

علما أن اللاعب ديديي ييمغا تم تقديمه خلال الإمضاء بأن عمره 25 سنة ، وبعد التثبّت تبيّن أن اللاعب نشر سنة 2010 إحدى صوره مع أكابر إحدى الفرق الهاوية بالكامرون وكان قائدا للفريق في تلك الفترة أي أن عمره أكبر بكثير من 25 سنة .

الغريب في الأمر أن هيئة اليونسي عوض اصلاح الكارثة بطريقة قانونية ، عمدت بكل غرابة إلى فسخ عقديهما من جانب واحد فقررا الالتجاء للفيفا التي حكمت لصالحهما بتعويضا ماليا قدره مليار ونصف من مليماتنا رغم أنهما لم يلعبا اي مباراة مع الافريقي و لم يخوضا اي حصة تدريبية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!