اخبار الترجي : لا خوف على شمام.. لوكوزا جاهز.. وهذه التشكيلة المتوقعة لمباراة مازمبي

يسافر وفد الترجي الرياضي التونسي إلى لوبومباتشي صباح الخميس القادم، وذلك استعداداً لمواجهة مازيمبي ويقام اللقاء بين مازيمبي و الترجي، يوم السبت القادم في تمام الثانية بعد الظهر ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيتضمن برتامج تحضيرات الترجي الرباضي 5 حصص تدرببية منها ثلاث سيحتضنها مركب حسان بلخوجة الى عاية يوم الأربعاء على أن يجري زملاء خليل شمام حصنين تدرببيتين بالكونغو وتحديدا بمدينة لوبوماشي منها حصة تماربن بالملعب الرنيسي الذي سيحتصن المباراة.

وما دمنا ننحدث عن تحصيرات الفريق فان المتأكد أن الترجي الرياضي سيكون في حاجة إلى خدمات كل لاعبيه وخاصة في الخط الخلفي الذي بتتظر أن يستعيد محمد علي اليعقويي قي محور الدفاع وسامح  الدربالي من الجهة اليمنى والأكيد أن هذا الثناني سيحظى بعناية فائقة من الجهار الطبى والفني على امتداد أيام هذا الأسبوع.
لئن غادر الميدان قبل نهاية المباراة فان حليل شمام سيستأنف بداية من الغد التمارين مع الفربق بعد أن تأكد أن الإصابة التي تعرض لها لن تشكل عائقا على صحته للعودة الى النشاط.

لوكوزا جاهز لمواجهة مازمبي 

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها الترجي الرياضي البارحة عودة جينيور لوكوزا من الاصابة استعدادا لمواجهة مازمبي الكونغولي في لوبومباشي في اطار إياب نصف نهائي دورب أبطال افريقيا.

وتواجد خلال الحصة جميع الاعبين باستثناء الليبي حمدو الهوني الذي سيغيب عن الملاعب لمدة قد تصل الى ثلاثة أسابيع.

التشكيلة المتوقعة

ومن المتوقع ان يدخل المدرب موقعة لوبومباشي بالتشكيلة التي واجهت مازمبي في رادس والتي ستجل غياب وحيد وهو حمدو الهوني:

معز بن شريفية – خليل شمام – شمس الدين الذوادي – ايمن بن محمد – المسكيني – كوم – كوليبالي – الشعلالي – البدري – البلايلي – الخنيسي

يذكر أن لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الترجي في تونس بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي “27 افريل”.

عبد السلام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!