اثارت استياء الحضور : صحفية مخمورة “تخمّرت” في ندوة صحفية لمهرجان قرطاج الدولي

كتب : ح.عرفاوي

اثارت الاعلامية في قناة تونسنا شيماء شمام موضوع وصفته بتجاوز اخلقيات المهنة حيث عبّرت عن استياءها و زملاءها الصحفيين من سلوكيات “صحفية”  تخمّرت في الندوة الصحفية لمهرجان قرطاج و تعسفت على الحضور و اثارت البلبلة خلال احدى الندوات الصحفية لسهرات مهرجان قرطاج الدولي .. و باثارتها لهذا الموضوع تفاعل معشر الصحفيين مع الحادثة و عبروا عن استياءهم مما اسموهم دخلاء على قطاع الصحافة و ما يأتونه من مهازل لا تمت بصلة باخلقيات المهنة الصحفية .

و باثارتها للموضوع تداول بعض النشطاء اسم الصحفية  السابقة بجريدة الصريح و المعدة الحالية لبرنامج فكرة سامي الفهري  كوثر الحكيري حرم الاعلامي محمد بوغلاب و التي بدورها نزّلت توضيحا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي اكدت فيه انها ليست معنية و لا مقصودة بالموضوع و انها قررت عدم الذهاب الى اي سهرة في مهرجانات الصائفة الحالية و ذكرت بأن الصحفية موضوع القضية قد منعتها من بطاقة صحفي لما اشرفت ذات دورة على المهرجان على اعتبارها دخيلة على الاعلام و غير مهنية .

و للتذكير فان الصحفية التي قدمت في حالة سكر مدقع للندوة خريجة احدى الاكاديميات الخاصة في الاعلام و  تكتب في احدى المواقع الالكترونية و غير معروفة في الساحة الاعلامية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!