االافريقي و الصفاقسي : ملاعبية “بزناسة ” …في مباراة ” التعاسة ” أو القمّة تحوّلت الى غمّة

ماهذا المردود الذي ظهر به قطبا الكرة التونسية ؟؟ و اي مباراة تلك التي تتحدث عن قمّة بين فريقين عريقين  احدهما لا يقلّ اهمية عن الاخر …مبارة الافريقي و النادي الصفاقسي  في دوري مرحلة التتويج كانت ضعيفة هزيلة بلا لون و لا رائحة و لا اداء و لا مردود و لا حتى تمريرة تذكر او تسديدة تستحق الشكر و لا لاعب جلب الانتباه و لا مهاجم  صنع الفارق … بل مباراة اشبه ما يكون بلعب حوم  كانت الكرات العشوائية و التمريرات الخاطئة و التفكير العقيم مخيمين عليها …

لا احد من لاعبي الفريق برز بوجه يحفظ ماء الوجه و لا لاعب كا متراسا في الميدان اكّد انه يستحق اللعب في دوري التتويج بل  اشباه لاعبين  اقرب منهم الى التعاسة و ماركنتية في سوق البزناسة  يسقطون على ارضية الميدان الواحد تلو الاخر في مشاهد رديئة  اضرت بالقمّة التي حوّلتها الى غمّة ..

هذا الصنف من اللاعبين لا فنيات تؤخذ بعين الاعتبار و لا مردود يستحق التنويه و لا حتى لمسة دقيقة او تصويبة في المرمى .. مخالفات على اخطاء في التمريرات على احتجاجات على مزايدات  اما الكرة و جماليتها و فنونها و خبثها و مراواغتها و متطلباتها ابعد ما يكون عنها ..

لقاء ماسط  متقطع بلا اهداف  نقلته قناة الكأس للمتفرّجين الذين يتساءلون مالذي حدث في كرة القدم التونسية التي اصبحث بهكذا مردود ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!