البطولة : الترجي في الصدارة… الملعب التونسي ينتفض… والصفاقسي ينتصر

واصل الترجي تحليقه في صدارة الدوري التونسي، بعدما حقق انتصارًا جديدًا، اليوم الأحد، خارج قواعده، أمام الاتحاد المنستيري، بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من المسابقة.

وأحرز اللاعب الليبي حمدو الهوني، هدف الترجي الوحيد في الدقيقة 56 من عمر المباراة، التي شهدت إشهار الحكم نضال اللطيف البطاقة الحمراء، في وجه لاعب المنستيري فهمي بن رمضان، في الدقيقة 67.

وبذلك، وضع الترجي حدًا لسلسلة النتائج الإيجابية لفريق المنستير، ودعم مكانه في الصدارة برصيد 49 نقطة، فيما تجمد رصيد المنستيري عند 23 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، تدارك الملاحق المباشر للترجي، النادي الصفاقسي، تعثره في الجولة الماضية أمام المنستير، وحقق اليوم انتصارًا ثمينًا خارج ميدانه، على حساب الملعب القابسي بـ3 أهداف لهدف (3- 1).

وسجل ثلاثية الصفاقسي علاء المرزوقي في الدقيقتين 8 و84، ونذير القريشي في الدقيقة 37، فيما أحرز الهدف الوحيد للملعب القابسي لمجد  عامر في الدقيقة 48 إثر ركلة جزاء.

وواصل الصفاقسي ملاحقة الترجي، ورفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، فيما تأزمت وضعية الملعب  القابسي في المركز الـ11 بعد أن تجمد رصيده عند 19 نقطة.

ووضع الملعب التونسي اليوم الأحد، حدًا، لسلسلة نتائجه السلبية بالجولات الأخيرة من الدوري التونسي، بالفوز  على مستقبل قابس (3-1)، لحساب الجولة الـ20 من البطولة.

جاءت ثلاثية فريق باردو، عن طريق عصام بن خميس، بالدقيقة (13)، وسيف الدين العكرمي، بالدقيقة (36) من ركلة جزاء، وجوي مبينزا في الدقيقة (44).

اما الهدف الوحيد لمستقبل قابس، فجاء في الدقيقة (28) عن طريق جاك مدينا.

ورفع الملعب التونسي، رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد مستقبل قابس عند 14 نقطة في المركز الـ14(الأخير).

وفي مباراة أخرى، تعادل حمام الأنف، وضيفه نجم المتلوي (1-1).

بادر حمام الأنف، بالتسجيل عن طريق طارق القوضاعي في الدقيقة (25)، فيما عدل للمتلوي أبو بكر ديارا، في الدقيقة (77).

وجاء التعادل بطعم الهزيمة لنادي حمام الأنف الذي يبقى في المركز الـ13 (قبل الأخير) بـ16نقطة، كما لم يخدم التعادل نجم المتلوي الذي بقي في المركز الـ12 بـ17 نقطة.

وانتصر اتحاد بن قردان، أمس السبت، على نظيره الإفريقي، على ملعب رادس، بهدف دون رد، في إطار الدوري التونسي.

هدف اللقاء الوحيد، حمل توقيع خالد يحيى لاعب اتحاد بن قردان في الدقيقة 21، ليرتفع رصيد فريقه عند 28 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف عن الإفريقي سادس الترتيب.

وحاول فريق باب الجديد، العودة في النتيجة أمام جماهيره، لكنه خرج خاسرًا من اللقاء.

وفي مباراة ثانية لحساب نفس الجولة، انتصر شبيبة القيروان على البنزرتي بهدف دون رد، سجله أسامة بوقرة في الدقيقة 58.

وشهدت المباراة، إشهار الحكم خالد قويدر، البطاقة الحمراء في وجه لاعب البنزرتي، الصديق الماجري في الدقيقة 66.

وارتفع رصيد شبيبة القيروان إلى 23 نقطة في المركز التاسع، مقابل 31 نقطة للبنزرتي رابع الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!