يحجر جولان جميع العربات بشارع الحبيب بورقيبة غدا السبت

أفادت إدارة شرطة المرور، في بلاغ صادر اليوم الجمعة عن وزارة الداخلية، بأنه تقرر بمناسبة إختتام الدورة 30 لأيام قرطاج السينمائية غدا السبت، إتخاذ الإجراءات التالية:

– يحجر جولان جميع العربات بشارع الحبيب بورقيبة في جزئه الممتد بين ساحة ثورة 14 جانفي وإلى غاية ساحة الإستقلال غدا السبت بداية من الساعة 13:00 وإلى غاية نهاية الأنشطة، ويمكن إستعمال نهج المختار عطية فنهج روما للوصول إلى شارع فرنسا أو شارع جمال عبد الناصر فنهج ألمانيا ثم شارع فرحات حشاد وشارع سعد زغلول للوصول إلى ساحة 14 جانفي.
– يحجر جولان جميع العربات بالممر الموازي لشارع محمد الخامس في جزئه الممتد بين مبنى وزارة السياحة إلى غاية شارع السعودية غدا السبت بداية من الساعة 15:00 وإلى غاية نهاية الأنشطة.
– يحجر جولان جميع العربات بشارع محمد الخامس في جزئه الممتد بين مفترق السعودية محمد الخامس إلى غاية مفترق غانا محمد الخامس غدا السبت بداية من الساعة 15:00 ، ويمكن إستعمال طريق الزاد 4 أو شارع الهادي شاكر.
وأكدت إدارة شرطة المرور، أنها تضع كل الإمكانيات البشرية والمادية اللازمة لإرشاد ومساعدة مستعملي الطريق، ويمكنهم عند الضرورة الإتصال على الرقم التالي
201 343 71

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلمة رئيس التحرير

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?