متابعة / الكاف تجتمع لمعاقبة الترجي.. ويكلو منتظر.. الشعباني وبن غيث وشمام مهددون بالغياب عن لقاء الزمالك

كنا اكدنا في مقال سابق، أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأفريقي (الكاف)، ستجتمع لتحديد العقوبات اللازمة في حق الترجي التونسي، بعد الأحداث التي شهدتها مباراته أمام الزمالك على استاد القاهرة، يوم الجمعة الماضي، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت مباراة الزمالك والترجي خروج لاعبي الفريق التونسي عن النص، بعد قيام عدد من لاعبيه بالاحتكاك بالحكم المغربي، رضوان جيد، مع محاولة الاعتداء عليه أثناء محاصرته في الملعب.

وحسب تقارير صحفية فان الحكم المغربي دوّن بعض التجاوزات للاعبي الترجي والطاقم الفني على غرار خليل شمام وعبد الرؤوف بن غيث ومعين الشعباني ومجدي تراوي بسبب إحتجاجاتهم عند تسجيل الزمالك المصري الهدف الثاني.

من جانب آخر لم يتغافل الحكم المغربي عن الشماريخ التي اشتعلت في مدرجات ملعب السلام بالقاهرة من جانب جماهير الترجي الرياضي التونسي خاصة وأن شيخ الأندية التونسية لديه عقوبة سرسي ومهدد بعقوبة الويكلو في أية لحظة.

ومن المؤكد أن إدارة الترجي الرياضي التونسي ستنزل بكل ثقلها اليوم لدى الكنفدرالية من أجل الدفاع على مصلحة الفريق خاصة وأن شيخ الأندية بحاجة ماسة لكافة عناصره وجماهيره بعد غد الجمعة في مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

يذكر ان ادراة الترجي الرياضي التونسي قررت عدم طرح بيع التذاكر الا بعد صدور قرارات لجنة التأديب التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم

سامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!