المدرب خالد بن يحي : ماسر ّالعشق الجماهيري لهذا الرجل ؟

منذ ان كان لاعبا في الترجي الى أن غادر  لعبة الجلد المدور ليتّجه الى العارضة الفنية و رغم حملات التشويه الممنهجة التي استهدفته من خلال لوبي التليلي و مشتقاته ظل خالد بن يحي احد رموز الكرة التونسية يحظى بعشق جماهيري كبير من قبل كل الاطياف الرياضية على مختلف انتمائتها و الوانها .

لم يكن خالد بن يحي كاذبا ذي بهتان و متمكن من حديث الزور و زلات اللسان بل كان متزنا صادقا صارما  باخلاقه الرفيعة العالية  يدخل عائلات الفرق التي يدربها و يخرج دون ضجيج بعزة نفس و انفة ..

مرّ خالد بن يحي عبر عديد المراحل التدريبية و قبلها كلاعب حيث خاض عديد المباريات الدولية و كان انيقا في لعبه قائد فريق  مميز  بهدوءه و رصانته و رجاحته …

لم يكن بن يحي همازا لمّازا مشّاء بنميمة بل ظل على عهده برفعة اخلاق و صرامة و انضباط …

يعد خالد من المدربين القلائل الذين تخلوا عن تدريب الترجي التونسي طواعية و دون اقالة و هو من كبار مهندسي التتويجات مع فريق الترجي حيث تصادف الاقدار ان يبني خالد بن يحي اسس الفريق فيما يأتي الذي يليه ليتوج .

اليوم يحط بن يحي الرحال في عاصمة القرش  ضمن فريق النادي البنزرتي حيث لاقى دعما جماهيريا منقطع النظير بقدومه .. في انتظار تتوج مسيرة الرجل الذي يعشقه الالاف بالوقوف على العارضة الفنية للمنتخب فهو الاجدر و الاقدر بها .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!