أجرى عقلة على بعض ممتلكات اليونسي: زكرياء العبيدي يلجأ إلى القضاء.. ومستحقاته تزيد عن مليار

لجأ متوسط الميدان الهجومي زكرياء العبيدي قد في الأسبوع قبل الماضي إلى القضاء لتتبع رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي عدليا من أجل صكوك دون رصيد.

وبحسب موقع حقائق اون لاين فإن العبيدي اضطر للجوء إلى القضاء بعد أن عجز عن الحصول على مستحقاته أو استخلاص صكوك الضمان التي تحصل عليها من اليونسي.

ولم يكتف اللاعب بالقضاء بل لجأ إلى إجراء عقلة توقيفية على أحد ممتلكات رئيس نادي باب الجديد وهي خطوة اضطر لها اللاعب نتيجة عجزه عن التواصل مع اليونسي الذي لا يرد على اتصالاته الأمر الذي جعله يطارده أمس في الندوة الصحفية.

ويحصل زكرياء العبيدي شهريا على 10 آلاف يورو ارتفعت منذ شهر جويلية الماضي إلى 12 ألف يورو باعتبار أن عقد يكفل له إضافة 2000 يورو إلى جرايته للموسم الحالي و4000 يورو إلى جرايته للموسم المقبل وهو الأخير في عقده لتصبح أجرته 14 ألف يورو في الموسم القادم.

ويمثل ملف العبيدي تهديدا حقيقيا للأحمر والأبيض فعلاوة عن مقاضاته لليونسي عدليا فإنه رفع قضية إلى اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم للمطالبة بالحصول على مستحقاته القديمة وفي صورة حصوله على حكم فإنه سيجني تعويضا يزيد عن المليون دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!