ما لا تعرفه عن مستدرج النساء و مغتصبهن “بلقاسم ” و هذه حيلته و طرقه و هذا تم العثور عليه في منزله

كتبت : ايمان .م

 اثارت القضية التي تناولها  برنامج الحقائق الاربعة  في ليلة الاثنين  حول موضوع المني الطاهر   جدلا واسعا  و تفاعلا كبيرا في الوسط التونسي . و ترددت مع القضية المثارة عديد التساؤلات  من قبيل من هو هذا الشخص المدعو بلقاسم و كيف يتم استدرتاج الفتيات و كيف يقوم بعملية ” الترويض ” و معاشرتهن و الاستخلاص عن ذلك .
  و في الجواب  عن بعض التساؤلات  تؤكد الجراة نيوز  ان ” بلقاسم ”  من مواليد ولاية اريانة  كهل يبلغ  من العمر 53 سنة   يستغل حساب على شبكة الفيسبوك إلى استدراج الفتيات للاعتداء عليهن جنسيا بتعلة معالجتهن روحانيا .و حيث أنه و بعد جملة من التحريات الميدانية المكثفة و بسماع عدد من الضحايا . و  بتفتيش منزله باريانة تم العثور على عدد 02 هواتف جوالة و جهاز كاميرا تبين احتوائها على مقاطع فيديو يظهر فيها بلقاسم  بصدد ممارسة الجنس مع الضحايا .
بتعميق الأبحاث معه  من قبل الفرق الامنية اعترف  بعظمة لسانه  بما نسب اليه مؤكدا ايهام ضحاياه باتباع طريقة المعالجة الروحانية لاشباع رغباته الجنسية.
باستشارة النيابة العمومية باريانة اذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيه والأبحاث متواصلة سعيا للتعريف ببقية الضحايا.
يذكر و أنه تمت الإحاطة النفسيه بالمتضررات في مرحلة أولى من قبل  المختصين في علم النفس التابعين لجهاز الشرطة العدلية و في مرحلة ثانية تم تسخير أخصائيين من خارج الجهاز …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى