ليلى عبد اللطيف تتوقع: هذا الاسم سيحوّل تونس إلى دبي وهو رئيسها القادم

في ظهورها الأخير على أحد البرامج التلفزيونية، توقعت الفلكية ليلى عبد اللطيف أن تونس ستصبح مثل دبي في المستقبل القريب. أكدت ليلى عبد اللطيف أنها ما زالت متمسكة بتوقعاتها السابقة التي أطلقتها خلال حضورها في برنامج “فكرة سامي الفهري” مع الإعلامي سامي الفهري.

عند سؤالها عن المرشح المحتمل لرئاسة تونس، كشفت ليلى عبد اللطيف أن الشخص المعني كان فنانًا سابقًا وأصبح الآن من أقوى رجال الأعمال، يتمتع بعلاقات دولية واسعة وثروة طائلة. أضافت أن اسمه يتكون من أربعة أحرف، وأحد هذه الأحرف هو حرف “راء”. ومن السمات المميزة لهذا الشخص، أشارت ليلى إلى وجود وحمة على وجهه، وأكدت أنه شخصية محبوبة بين التونسيين ويحظى بشعبية كبيرة.

تسببت هذه التصريحات في موجة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ العديد من النشطاء في التكهن بهوية هذا الشخص الغامض. انتشرت آراء عدة ترجح أن المقصود هو كريم الغربي، المعروف أيضًا بلقب “كادوريم”، والذي يعتبر من أبرز رجال الأعمال وله تاريخ فني سابق. يتميز كريم الغربي بشعبية كبيرة بين التونسيين، ما يجعله مطابقًا للوصف الذي قدمته ليلى عبد اللطيف.

تحدثت ليلى عبد اللطيف أيضًا عن دور هذا المرشح في مستقبل تونس، مؤكدة أنه سيتمكن من قيادة البلاد نحو الاستقرار والازدهار. هذا التوقع أثار اهتمامًا كبيرًا بين المشاهدين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثيرون عن تفاؤلهم بتحقيق هذه الرؤية وتحول تونس إلى نموذج ناجح يشبه دبي في التطور والازدهار.

تحظى توقعات ليلى عبد اللطيف باهتمام واسع في العالم العربي، حيث يترقب الكثيرون تنبؤاتها وينتظرون تحققها. تبقى الأيام القادمة كفيلة بإظهار مدى دقة هذه التوقعات ومدى تأثيرها على المشهد السياسي والاقتصادي في تونس. في الوقت نفسه، يستمر الجدل والنقاش حول هوية المرشح المحتمل وما يمكن أن يقدمه من تغيير إيجابي للبلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!