لاول مرة مدرب سعودي يدرب احد فرق النخبة في البطولة التونسية

‏تعاقد نادي مستقبل الرجيش مع المدرب السعودي حمود الصيعري كبديل للمدرب فريد بن بلقاسم، وذلك بعد انتهاء الموسم الرياضي الحالي وحلول زملاء عمر اللمطي بالمرتبة الثامنة بسلم ترتيب قسم الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، اثر الهزيمة التي تلقاها الفريق أمس الاحد 15 ماي 2022، امام اتحاد تطاوين، في المباراة الترتيبية بنتيجة 5 -3.
ويعتبر المدرب حمود الصيعري وبعد الاتفاق النهائي مع الهيئة المديرة لنادي مستقبل الرجيش، للإشراف على القيادة الفنية لفربق الأكابر في الموسم الرياضي المقبل، المدرب السعودي الأول في تاريخ كرة القدم التونسية، الذي ستطأ قدماه تونس لتدريب نادي كرة قدم.
وللإشارة، فقد سبق للمدرب حمود الصيعري تدريب عديد الأندية السعودية، منها أندية نجح في قيادتها وجلها ناشطة بالدرجة الأولى مثل، حطين، أولمبي الاتحاد، العين، الاخدود، النهضة، النجوم، جدة، المجزل، الربيع، ومنها أندية حقق معها الصعود الى الدرجة الأولى مثل ناديي القلعة والانطلاق.
وللتذكير أن، المدرب السعودي حمود الصيعري، متحصل على شهادة دبلوم المحترفين، كأول مدرب سعودي يحترف مهنة تدريب كرة القدم، حيث تعتبر هذه الشهادة أعلى شهادة في الاتحاد الآسيوي بعد حصوله على شهادة ( CوB وA ) في التدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى