في انتظار المدرب الجديد : 7 صفقات تشعل ميركاتو الترجي

تعيش جماهير الترجي في حالة ترقب حول الاسم الجديد لتدريب الفريق خلفا لمعين الشعباني.. حيث تعددت الاسماء في الكواليس من بينها نبيل معول ولسعد جردة كما طرح اسم راضي الجعايدي وعمار السويح.. لكن ادارة حمدي المدب مازالت لم تحسم امرها في المدرب الجديد الى حد كتابة هذه الاسطر.

ومع تذبذب ادراة الترجي في حسم اسم ربان السفينة، فان الفريق يسعى الى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية بعد تراجع اداء بعض المنتدبين بالاضافة الى انتهاء عقود بعضهم على غرار معز بن شريفية وسامح الدربالي وخليل شمام.

إقرأ أيضا : اعلامية ليبية : انتقادات جمهور الترجي وراء تراجع مردود الهوني

وفي هذا السياق، تؤكد مصادر عليمة ان شيخ الاندية التونسية سيتعاقد مع مدافع النادي الصفاقسي هاني عمامو في صفقة انتقال حر.. بالاضافة الى زميله في الفريق المهاجم كيغسلاي ايدو في صفقة انتقال حر هو ايضا.

مصادرنا اكدت ان الترجي يبحث لخلق المنافسة مع الظهير الايمن حمدي النقاز دخلت في مفاوضات مع اللاعب السابق للنادي البنزرتي الحبيب يكن بعد ظهوره المحترم مع فريق الجونة المصري.

إقرأ أيضا : لاعب برشلونة السابق يقترب من الترجي

الترجي وفيّ للاعبيه الذين لعبوا سابقا في الفريق وخرجوا.. فحيث تقول مصادرنا انه قد يتم استعادة ايمن بن محمد الذي يفكر في الرحيل عن فريقه لوهافر الفرنسي.. كما يراقب لاعبه الكاميروني فرانك كوم الذي سيغادر فريقه الريان القطري وتظل امكانية عودته مفتوحة على كل الاحتمالات خاصة مع اقتراب احتراف محمد علي بن رمضان.

لاعب اخر قد يعود الى البطولة التونسية من بوابة الترجي هو فخر الدين بن يوسف الذي قال في تصريح اذاعي ان لن يلعب في تونس الا في فريق الدم والذهب… ومع حاجة الترجي الى لاعب رواق فان اقترابه الى العودة للفريق قد تكون مفتوحة على كل الاحتمالات في انتظار الايام القادمة.

اسم اخر يطرح في كواليس الترجي مع كل مركاتو سوى شتوي او صيفي وهو اللاعب السابق للنادي الافريقي بسام الصرارفي الذي فشل في فرض نفسه في الملاعب الاوروبية وقد تكون عودته الى البطولة التونسية من بوابة نادي باب سويقة مطروحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!