فوزي البنزرتي في النجم الساحلي مع تأجيل التنفيذ

علمت الجرأة نيوز من  كواليس النجم أن رئيس النادي ماهر القروي قد أعاد ربط خيوط الإتصال بمدرب الإتحاد المنستيري فوزي البنزرتي من أجل أن يتولى الإشراف على الفريق الأول في الموسم القادم.
ويذكر أن الطرفان كانا قد جمعتهما إتصالات قبل قدوم لسعد جردة لتدريب النجم وبعد رحيل الفرنسي روجي لومار، وكان حينها فوزي البنزرتي قد أعرب عن موافقته المبدئية طالبا منحه بعض الوقت قبل مرحلة التتويج لقطع علاقته مع الإتحاد المنستيري.
لكن الأمور وقتها لم تتم كما توقع مسؤولو النجم بعد أن طال انتظارهم وأصبح جردة هو المرشح الأول لتدريب زملاء البلبولي.
ويبدو أن الأوراق قد وزّعت من جديد بعد رحيل مدرب الإتحاد السابق لتتجدد خيوط الإتصال مع مدرب عاصمة الرباط الحالي فوزي البنزرتي من أجل أخذ المشعل بداية من الفترة الحالية إعدادا للموسم القادم.
لكن وحسب مصادرنا المتطلعة والمقربة من الطرفين، فإن رئيس النجم الساحلي ماهر القروي قد أعاد طرح الموضوع مجددا على فوزي البنزرتي ليتولى تدريب الفريق الأول في المرحلة القادمة كما أكد بأنه مستعد لتلبية كل شروطه الرياضية والمادية.
في المقابل، فإن البنزرتي لم يرفض الفكرة لكنه حاول تأجيل الزيجة إلى نهاية الموسم بما أنه يخوض مرحلة حاسمة في البطولة مع الإتحاد المنستيري.
وينتظر أن تتواصل المفاوضات في وقت لاحق وقد تتغير المعطيات بانتداب مدرب مؤقت لمواصلة الموسم مع النجم من أجل ضمان مقعد في إحدى المسابقات الإفريقية وهو الشرط الأول الذي طلبه البنزرتي على رئيس النجم بعد أن تأكد أن ابن المنستير لن يواصل مع فريقه الموسم القادم .
*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى