سهام العيادي: علمت بإقالتي من الفايسبوك!

أكدت سهام العيادي وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة السابقة،  اليوم الجمعة، أنها علمت بقرار إقالتها حين كانت في اجتماع داخلي في الوزارة، وقالت ”علمت بها بعد نشرها على فايسبوك.. ورأيت وجوه من كانوا معي تتجهّم وهم يقرؤون الخبر”.

كما أكدت العيادي أنها لم تتلق أي اتصال من رئاسة الجمهوية إلى اليوم لإعلامها بالإقالة وبأسبابها، وقالت ”إلى حد الان لا أعرف سبب الاقالة، ما حكى معايا حد الى الان”. واستبعدت العيادي أن يقع الاتصال بها لتوضيح سبب القرار، مشددة ”مستحيل يتصلو بيا من الديوان الرئاسي، باعتبار الاقالة تمت في بلاغ في صفحة الرئاسة”.

وعن الأسباب التي تتوقعها وراء هذا القرار، قالت سهام العيادي ”أنا مواطنة تونسية مسؤولة وخدمت البلاد بمسؤولية ولن أسمح لاحد بتشويهي.. الوزارة مهيش ساهلة، خمسة أقطاب في ذمة وزير بالنيابة… مسؤولية لم تكن سهلة، و24 ساعة يوميا لم تكن كافية لحلّ كل الملفات..”.

وأضافت في تصريح لموزاييك ”أقبل الاعفاء وأحترم قرارات الرئيس… لكن ليس بهذه الطريقة”. كما استبعدت أن يكون سبب القرار الاتفاقيات التي وقّعتها الوزارة مع منظمات أجنبية لفائدة المناطق الريفية والحدودية، مؤكدة أن بصمتها التي تفتخر بها صلب عملها على رأس الوزارة هي توجيه هذه الاعتمادات لفائدة المناطق الحدودية.
وأضافت قائلة ”أنا الوزيرة الوحيدة اللي ما عنديش سائق، وما نركبش في طيارة في تنقلي للمناطق الجنوبية.. أنا أمتطي سيارة مع بقية أعوان الوزارة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى