الرجاء المغربي يرفض عرض الترجي بخصوص بدر بانون… ومدافع قسنطينة على طاولة حمدي المدب

عبّر فريق الترجي التونسي، عن رغبته في التعاقد مع نجم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، بدر بانون، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت مصادر، أن مسؤولي الفريق التونسي عبروا عن إعجابهم بمؤهلات بانون خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي الذي جرت بالعاصمة القطرية الدوحة

وأكدت مصادر صحفية مغربية مطلعة أن إدارة الرجاء الرياضي، أجمعت على رفض عرض الترجي التونسي بخصوص انتداب بدر بانون، مدافع الفريق.

وأوضح المصدر ذاته، أن مكتب الرجاء اعتبر بانون من ركائز الفريق، التي سيعول عليها مستقبلا من أجل المنافسة على الألقاب، وأن أمر رحيله عن الفريق صعب في الظروف الحالية.

في المقابل وعلى هامش المواجهة التي جمعت  الترجي وقسنطينة في إطار  الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال  تداولت بعض الجهات نبأ إهتمام  «المكشخين بخدمات الفريق  الجزائري حسين بن عيادة المولود  في 1992.  وكان بن عيادة قد تقمص أزياء  عملا  جمعية وهران وإتحاد العاصمة  قبل الإنضمام إلى قسنطينة  أن ربط اللاعب بالترجي مرده  الصعوبات التي يعرفها دفاع  شيخ الأندية الذي  بدأ بصفة مبكرة عملية البحث  عن عناصر بوسعها تأمين المنطقة  الخلفية وقد يكون بن عيادة ضمن  القائمة الموسعة للاعبين المطلوبين في «الميركاتو» الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!