زهير المغزاوي يدعو قيس سعيّد إلى مناظرة تلفزية مباشرة

دعا زهير المغزاوي، المترشح للانتخابات الرئاسية القادمة، المترشح قيس سعيّد إلى مناظرة تلفزية مباشرة، وذلك ضمن حملته الانتخابية. جاء هذا التصريح خلال لقاء جمع المغزاوي بعدد من أنصاره بمدينتي الناظور والفحص في ولاية زغوان، حيث عرض برنامجه الانتخابي الذي ركّز على عدة نقاط هامة تتعلق بالإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية.

وقد أوضح المغزاوي أن ترشحه للانتخابات يأتي بهدف مواجهة ما وصفه بـ”العبث” الذي تعيشه البلاد على كافة المستويات. ومن أبرز النقاط التي تم التركيز عليها خلال حملته الانتخابية، تسوية الأوضاع الهشة لعمال الحضائر، والمعلمين، والأساتذة النواب، بالإضافة إلى مراجعة القوانين التي تعيق المبادرة الخاصة للشباب.

في تصريحه لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات)، أكد المغزاوي أن برنامجه الانتخابي يسعى لإحداث نقلة نوعية في الاقتصاد الوطني عبر تمكين الشباب من فرص أفضل للنهوض بمبادراتهم الخاصة، وهو ما يتطلب تعديل القوانين التي تكبل هذه المبادرات.

وفي هذا السياق، يترقب العديد من المواطنين إمكانية قبول قيس سعيّد لهذه الدعوة لمناظرة تلفزية، مما قد يفتح المجال لمواجهة سياسية وإعلامية مباشرة بين المرشحين تسلط الضوء على رؤى كل منهما لمستقبل تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى