ديبورتيفو لوخو الإسباني يعلن تعاقده رسميا مع المدرب مهدي النفطي

اكد نادي ديبورتيفو لوخو الإسباني (القسم الثاني)، اليوم الاربعاء على صفحته الرسمية على الفايسبوك تعاقده رسميا مع المدرب التونسي مهدي النفطي لمدة هذا الموسم.

وكان النجم رياضي الساحلي اعلن يوم 8 اكتوبر الجاري عبر صفحته على فايسبوك عن تعاقده مع مهدي النفطي (41ال سنة) للاشراف على اكابر كرة القدم لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

واوضحت الهيئة المديرة للنجم امس عدم تلقيها أي اشعار رسمي من المدرب مهدي النفطي بخصوص تعذر قدومه الى سوسة او انسحابه من تدريب الفريق حسب ما افاد به الناطق الرسمي للفريق قيس عاشور حيث صرح ان “ادارة النادي لم تتبلغ بأي اشعار رسمي بهذا الخصوص (الانسحاب) وهي تعتبر النفطي المدرب الحالي للفريق “.

كما ابرز عاشور ان ” مهدي النفطي تحول الى اسبانيا فور امضائه العقد مع النجم لمدة موسم قابل للتجديد وذلك من اجل ترتيب بعض الشؤون الخاصة قبل العودة للاشراف على المقاليد الفنية للفريق ” .

وكانت وسائل اعلام وبعض مواقع التواصل الاجتماعي قالت ان النفطي تراجع عن تدريب النجم لاسباب مجهولة .. وقرر بالتالي عدم القدوم الى سوسة .

وكان النجم عاش على وقع موسم سيء ونتائج متذبذبة خلال السنة الماضية حكمت عليه بإنهاء سباق البطولة المحترفة في المركز الرابع بمجموع 43 نقطة ومغادرة سباق الكأس من الدور ثمن النهائي اثر هزيمة مفاجئة أمام نجم المتلوي.

كما خرج من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا في الدور ربع النهائي أمام الوداد المغربي.

وشهد فريق جوهرة الساحل تغيير اطاره الفني في 4 مناسبات حيث بدأ الموسم الماضي مع المدرب فوزي البنزرتي الذي خلفه رفيق المحمدي ثم حل مكانه الاسباني غاريدو ومن بعده قيس الزواغي الذي عوضه نوفل شبيل.