جمال بلماضي قبل موقعة الليلة : “نحن جاهزون بنسبة 200 بالمائة”

اكّد الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي أمس الخميس أن منتخب الجزائر بات جاهزا بدنيا ونفسيا بنسبة 200 بالمائة، لمواجهة المنتخب السنغالي، في نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، المقرر اليوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي ابتداء من الساعة الـثامنة بتوقيت تونس .

وقال “لقد حرصنا على التحضير لهذه المقابلة بنفس الطريقة التي حضرنا فيها للمقابلات السابقة (…) فالتركيز لا يزال موجود، وعناصر المنتخب الوطني الجزائري لا تزال ملتزمة ومتمسكة بتركيزها العالي الذي لازمها في كل المقابلات التي لعبت لحدّ الآن، ويمكنني القول أن جاهزيتنا بلغت نسبة 200 بالمائة “.

وأوضح بلماضي :”الحديث الذي أجريه مع اللاعبين يبقى حديث خاص بيني وبينهمـ ما يمكنني قوله أننا بصدد التحضير لهذه المقابلة من جميع الجوانب (…) مقابلة دور المجموعات تختلف تماما عن مقابلة النهائي، فالمقابلة السابقة لم تكن مصيرية، وبالمقابل ستكون هذه المقابلة النهائية مصيرية ونحن جاهزون لها من جميع الجوانب”.

وفي ردّه عن سؤال حول احتمال الخسارة في المقابلة النهائية، بعد مشوار دون خطأ من طرف المنتخب الوطني لحدّ الآن، لم يتردد بلماضي في التأكيد أنّ “منتخب السنغال يملك الافضلية باعتباره أحسن منتخب في افريقيا في ترتيب الفيفا حيث يحتل المركز الـ22 …فكل المؤشرات تصب في صالح السنغال والخسارة أمامه تبقى واردة طبعا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى