تطبيقة جديدة على الهاتف الجوال لشراء الإطارات المطاطية عن بعد

في إطار تطوير استراتيجيتها التسويقية والرقمية وتدعيم شراكتها مع حرفائها الموزعين، أطلقت الشركة التجارية للإطارات المطاطية (SCP) موزع علامات إطارات”Bridgestone” و”Hankook” في السوق التونسية، تطبيقة جديدة على الهاتف الجوال خاصة بطلبات الشراء عن بعد وذلك خلال لقاء مع حرفائها الشركاء.

وتعتبر هذه الطريقة حلّا عمليّا سيسمح لحرفائها الموزعين بمتابعة حساباتهم عن بعد والتحقق من معاملاتهم المالية وخاصة الاطلاع على الكميات المخزّنة المتوفرة ثم المرور إلى إرسال طلباتهم عن بعد وذلك طوال أيام الأسبوع وحتى في العطل.

وقد كان هذا اللقاء ناجحا على جميع الأصعدة، حيث عبّر الحرفاء الموزعون عن سرورهم بتلقّي تلك الهواتف الجوالة المجهّزة بتطبيقة “APK” الجديدة.

وتعتبر هذه التطبيقة من أحدث الحلول التكنولوجية التي تم ترويجها في قطاع الإطارات المطاطية، وفق ما صرّح به المدعوّون للاجتماع، والذين أكّدو أن هذه التطبيقة الجديدة ستسمح لهم بالاطلاع على المعلومة والتفاعل مع المصلحة التجارية، كما سيحسّن من جودة الخدمات المقترحة أكثر فأكثر، حسب تقديرهم.

وللتذكير فإن علامتي “Bridgestone” و”Hankook” هما علامتان لا جدال حولهما في مجال الاطارات المطاطية حيث أنه منذ أكثر من 100 عام من التعاون مع مصنّعي السيارات ومنتجات في قمّة التحديث التكنولوجي، نالت علامة “Bridgestone” ثقة فاعلين أساسيين في صناعة السيارات (Porsche وMercedes وBMW وToyota وNissan وVW وGM) بفضل الجودة والابتكار والأداء الجيد لمنتجاتها، مؤكّدة بذلك موقعها الريادي في العالم.

ومن خلال انخراطها في منهج البحث والتطوير من أجل ضمان سلامة السائقين في كافة أنحاء العالم توفّر “Bridgestone” تناغما مثاليّا بين السلامة والرفاهة والدوام واحترام البيئة والمحيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى