بوشماوي للجريء: لا تضيع رئاسة الكاف على تونس

قال عضو المكتب التنفيذي للكاف والفيفا، التونسي طارق بوشماوي، اليوم الخميس، إنه وجه خطابا لاتحاد الكرة في بلاده، طلب فيه مساندة ترشحه لرئاسة الاتحاد الإفريقي، لكنه لم يتلق أي إجابة حتى الآن.

وأضاف بوشماوي، خلال تصريحات لإذاعة “موازاييك إف إم”: “تونس ستكون أمام فرصة تاريخية لرئاسة الكاف، الذي وضعه الحالي غير مطمئن ويمر بمشاكل كبيرة، وأزمة كورونا زادت الطين بلة”.

وواصل: “الاتحاد الإفريقي يتطلب التغيير ووضع رؤية جديدة، من أجل مصلحة الكرة الإفريقية.. وحتى الأمور المالية الحالية داخل الكاف أسوأ بكثير من عام 2016”.

وأردف: “آن الأوان لتترأس تونس الكاف، وأنا أملك حظوظا كبيرة في الانتخابات المقبلة، ولدي من التجربة ما يكفيني لرئاسة الاتحاد الإفريقي.. ولا يهم اسم طارق أو زيد أو عمر، المهم أن تفوز تونس بهذا المنصب”.

وتابع: “في الانتخابات الأخيرة الخاصة بعضوية الفيفا، تحصلت على 54 صوتا من جملة 54، وهو ما يؤكد أن لدي مساندة كبيرة في إفريقيا.. وواثق من النجاح، لأني لم أدخل معركة إلا وكسبتها”.

وختم بوشماوي: “علينا أن نضع مصلحة البلد فوق الجميع، لذلك أطلب من الاتحاد التونسي مساندتي من أجل تونس، وأقول لرئيسه وديع الجريء إن تونس أمام فرصة تاريخية لرئاسة الكاف، فلا يجب أن نفوتها علينا”.