استقالة رضا الجوادي من ائتلاف الكرامة وعبد اللطيف العلوي يعلق

كتب النائب عن ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي من ائتلاف الكرامة في حسابه على الفسيبوك معلقا على استقالة رضا الجوادي قائلا:

تعليق سريع على استقالة الشّيخ رضا الجوادي:
أيّ جسم في مرحلة التّكوين سيمرّ حتما وبالضّرورة بمثل هذه التّحوّلات، هناك أصحاب السّقف العالي من الاستقلالية والفردانيّة، وهؤلاء سيجدون صعوبة بالغة في التّنظّم والخضوع لفكرة الأغلبية ومفهوم الانضباط الحزبيّ، وفي أحوال أخرى قد يتخفّف ذلك الجسم من بعض الأثقال الّتي قد تشكّل عبءا عليه، وهذا ناتج عن صعوبة تكوين القائمات منذ البداية وما قد يرافق ذلك من اختيارات سيّئة، وقد يكون لغير هذا السّبب أو ذاك. في نفس الوقت سيتدعّم هذا الجسم بعناصر أخرى وافدة تجد انسجامها داخله وتساهم في ترسيخه وتمتين بنيانه.
الأمر عاديّ جدّا وطبيعيّ، بل هو صحّي تماما في مرحلة التّكوين.
بل إنّي أعود لأذكّر بما قلته سابقا حتّى قبل الاستقالة الأولى في قناة التّاسعة: نحن جسم يتشكّل، وكلّ عمليّة تشكّل ترافقها بالضّرورة عمليّة تحوّل. الأساس في كلّ هذا هو الحفاظ على النّواة الصّلبة والمحرّك الأصليّ للائتلاف، وهو ما هو حاصل، ويتمأسس ويتدعّم.
الأستاذ رضا الجوّادي رجل بألف، جمعتنا المبادئ ولن تفرّقنا السّياسة. إنّما هي اختيارات تنظيميّة لا تفسد للودّ قضيّة، وكلّنا جنود في نفس الخندق، ومن أجل نفس المشروع.
عبد اللطيف علوي عضو المكتب السّياسيّ المؤقّت للائتلاف، المكلّف بالاتّصال والعلاقات العامّة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!