الجليدي العرف رئيس اتحاد بن قردان.. “بدوت كمن عبث أحدهم بإصبعه في تفاصيل جسدك فاستفقت على شجاعة وهمية.. …”

الحبيب العرفاوي

نشر رئيس الاتحاد الرياضي ببن قردان الجليدي العرف اليوم الأحد 7 ماي 2023  تدوينة لمح من خلالها إلى إمكانية وجود تخاذل من قبل لاعبيه خلال لقاء النجم الساحلي المندرج في إطار الجولة السادسة من مرحلة ”البلاي أوف” وآلت نتيجته لفريق جوهرة الساحل بهدفين دون مقابل ثنائية ياسين الشماخي وأصيل الجزيري في الشوط الثاني.

العرف ولئن اعترف باستحقاق النجم رياضيا، إلا أنه أبدى استغرابه  مما اسماه  من كواليس تحاك  لدى اللاعبين و المسؤولين  المحليّيين بشأن عديد الأشياء مؤكدا اعتزامه اجراء تحقيق في الغرض. ..

هذا التصريح لا يمكن ان يطال النجم الرياضي الساحلي و  لا يمس من سمعته و استحقاقه بالفوز على اتحاد بن قردان  بجدارة على ارضية الميدان … و انما اضرّ به ناديه و لاعبيه و مسؤولييه  و الاطارات الفنية و التي رغم كون الصعوبات التي يعيش على وقعها الفريق و رغم المحن و عدم الاستقرار المالي و الغياب الكلي للمسؤول الاول الا وهو رئيس النادي  الذي يعبيش بين الاقبية الباريسية مطلا على تلة النادي  اثبت  انه فريق جدير  مخيف  ضالع في فنون الكرة و ابجدياتها … هؤلاء المسؤوليين المحلّيين  الذين تتهمهم تلميحا  بالبيع و الشراء و هؤلاء اللاعبين الذين تتهم تلميحا  بالتخاذل هم وحدهم جعلوا اتحاد بن قردان في المركز الثاني وهم وحدهم الذين جعلوا من الفريق فريقا مهابا تخاف منه الفرق التونسية الكبرى …

 هكذا  وجد الجليدي العرف نفسه   كمن نصب له كمينا ووقع فيه. وإذ جاء تعليقه الموصوم بالعار  … وانتفخ من الخارج   كالهرّ يحاكي انتفاخا صولة الأسد … ما يفيد انه مجروح كسير … مماقدمه ابناءه من  مردود …  مشّهرا بهم  على الهواء…. وعددهم من البيوعة … وكأننا به قد دفع دفعا إلى هذه الإثارة المجانية … وتطاول على أبناء جلدته باعتباطية … فبدا كمن عبث أحدهم بإصبعه في تفاصيل جسده فاستفاق على شجاعة وهمية.

الاتحاد الرياضي ببن قردان ظل طول الوقت في موضع الدفاع عن نفسه من قبل المتآمرين عليه و الناعتين له وهو يريد ان يثبت  للجميع انه فريق متكامل و قد اثبت ذلك بجدارة  … و لكن ان توصمه انت و تعلن ذلك في العلن فتلك مأساة اشبه ما يكون ببراقش التي جنت على اهلها … و قديما قالوا ما دواء الفم الابخر كان السواك الحار …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!