بلال العيفة يغادر النادي الافريقي

ينتظر أن يمضي المدافع المحوري بلال العيفة في غضون الساعات القادمة لفائدة نادي القادسية السعودي الذي عبر عن رغبته في الفوز بخدماته بصيغة الإعارة لمدة موسم وحيد.
القادسية تعاقد في الشطر الثاني من الموسم الماضي مع الظهير الأيمن الجزائري للأحمر والأبيض مختار بلخيثر وها أنه يجدد التعامل مع الفريق في لاعب آخر هو بلال العيفة.
وبجوار القادسية يرغب ناديان آخران من الدوري السعودي في الفوز بخدمات بلال العيفة الذي طرح اسمه في كل فريق والثابت أن استمراره مع الأحمر والأبيض في الموسم القادم شبه مستحيل حيث اقتنع اللاعب أخيرا بتغيير الأجواء فيما لن يمانع اليونسي تسريحه لاسيما بعد تفضيله للبقاء في الفريق خلال الميركاتو الشتوي رغم قيمة عرض الاتحاد السكندري بسبب عدم قدرة الفريق على انتداب مدافعين بسبب العقوبة.
الشرفي في العدالة
بعد العيفة ينتظر أن يتحول أيضا الحارس سيف الدين الشرفي في نطاق الإعارة لمدة موسم وحيد لفائدة نادي العدالة السعودي الذي أعلن تعاقده قبل فترة مع المدرب التونسي اسكندر القصري.
رحيل الشرفي بات مسألة وقت لا غير خصوصا أن رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي لم يمانع رحيله بصيغة الإعارة من أجل تحسين وضعه المادي.
ويفترض أن يتنازل الشرفي عن جانب من مستحقاته القديمة حتى يحصل على الترخيص في المغادرة تما كان هو الشأن لبلال العيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!